شريط الأخبار

المشهراوي: أبو عمار يوفر الان فرصة لوقف المفاوضات العبثية والتنسيق الامني

08:22 - 07 تموز / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال سمير المشهراوي عضو المجلس الثوري لحركة فتح على صفحته على الفيس بوك 'انه من المعيب، ، أن تبادر قناة الجزيرة للتحقيق في قضية أغتيال زعيم الشعب الفلسطيني الراحل الكبير أبو عمار، ، فيما تنشغل القيادة الفلسطينية بالكثير من الترهات'.

واضاف المشهراوي'ألم يضع تحقيق الجزيرة القيادة الفلسطينية في وضع مخجل ومرتبك ومهين؟؟ إن لم يكن مشبوه !' متسائلا 'أولم تشعر قيادتنا الفذة بالعار وهي تستمع اليوم لقيادات حماس يظهرون بثوب الحرص يتهمونها بالتقصير والتخاذل تجاه دم الزعيم الرمز ياسر عرفات !؟'.

وتابع 'بغض النظر عن نوايا حماس أو قناة الجزيرة، ، هل تمتلك القيادة الفلسطينية شرحا منطقيا يبرر تقاعسها لثماني سنوات عن حمل هذا الملف وطرحه بقوة أمام المحافل والمحاكم الدولية!!؟'.

واضاف 'أم أنها قضية هامشية لا تهم الشعب الفلسطيني، ، بقدر ما تهم قناة الجزيرة والأجانب، ، ولذلك وفي رد قيادتنا الفذة إستخدمت تعبيرات مسخرة ( مثل أنها مستعدة للتعاون... وأن الرئيس لا يمانع من كذا ..إلخ ) تعبيرات لا تليق بأصحاب القضية وتنم عن جهل وأرتباك !!'.

وبين 'أصحاب القضية يا سادة هم أصحاب المبادرة، ، يحملوا قضاياهم ويجوبوا بها الدنيا ويعطوها حقها من الإهتمام ويقاتلوا من أجلها، ، ثم يطلبوا من الآخرين التعاون والمساعدة وليس العكس'.

وقال 'لقد منحكم الكبير ياسر عرفات فرصة لتغسلوا خطاياكم، وتكفروا عن ذنوبكم، ، لتنتفضوا وتنفضوا عنكم الذل والهوان وكما في حياته، ، أيضا في مماته ومن قبره( قبلة الثوار) يوفر لكم أبو عمار فرصة الإنتشال من مستنقع المفاوضات العبثية والتنسيق الأمني والهزائم المهينة التي ألحقتموها بشعبنا حتى تراجعت قضيته وكسر ظهره'.

انشر عبر