شريط الأخبار

الكتلة الإسلامية تكرم 450 طالب متفوق شمال القطاع

04:53 - 07 تموز / يوليو 2012

شمال القطاع - فلسطين اليوم

كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة شمال قطاع غزة، 450 طالبًا متفوقًا من المرحلتين الإعدادية والثانوية خلال مهرجان التفوق الثالث عشر والذي نظمته في مدينة بيسان الترفيهية شمال القطاع بعنوان "رواد الوطن ".

وحضر المهرجان وزير الداخلية والامن الوطنى فتحي حماد، ورئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين هانى مقبل، ود. يوسف الشرافى ومشير المصرى نواب المجلس التشريعي الفلسطينى، ولفيف من القيادات الوطنية والاسلامية، وأعضاء الهيئة الادارية العامة  للكتلة الإسلامية في القطاع ، إضافة إلى حشد كبير من الوجهاء والأعيان وذوي الطلبة المتفوقين وأهالي المنطقة الشمالية.

وتخلل المهرجان العديد من الوصلات  الانشادية  للفرقة الفنية الانشادية التى تتكون من الطلاب الفائزين في مسابقة المواهب والابداعات الطلابية التى نظمتها الكتلة الاسلامية على مستوى القطاع اضافة الى وصلات من  الدبكة الشعبية لفرقة فلسطين للتراث الشعبى والتى حازت على إعجاب الطلاب وذويهم.

وخلال كلمة للكتلة الاسلامية في المهرجان عبر.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية عن تهانيه الحارة للطلاب على تفوقهم الدراسي، معربا عن شكره العميق للحضور الكريم على مشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها المتفوقين.

كما واستعرض مقبل دور الكتلة الإسلامية في دعم الطلاب وتهيئة سبل التقدم والنجاح من خلال الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الكتلة الإسلامية طيلة العام الدراسي إضافةً إلى المشاريع الخدماتية التي قدمتها وما زالت تقوم بها الكتلة الإسلامية دعمًا لطلابها في المدارس والجامعات، وللتخفيف من معاناتهم ، وتهيئة سبل التفوق والنجاح للطلبة ، شاكرا كل من ساهم  في انجاح أنشتطها وفعالياتها على مدار العام.

وفى كلمة للنائب د. يوسف الشرافى  أكد فيها على أن معركتنا مع العدو معركة عقولٍ وعلم، مشيرا الى أن الشعب الفلسطينى يمتلك اليوم ثروة بشرية تحمل العلم والإيمان وبها سيتحقق النصر والتمكين للامة العربية والاسلامية ، داعيا الطلاب المتفوقين إلى خدمة الدين والوطن من خلال علمهم وتفوقهم  ، معتبرا ذلك واجباً دينياً ووطنياً في آن واحد.

وفى ختام كلمته عبر عن تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين وذويهم ،  متمنيا لهم مزيدا من من التقدم والنجاح والعمل لخدمة أمتهم ونصرة دينهم , كما ثمّن دور الكتلة الإسلامية وقياداتها في دعم الطلبة المتفوقين والمسيرة التعليمية.

وفى كلمة الطلاب المتفوقين خلال المهرجان عبر الطالب ياسر عاشور عن شكره وتقديره للأمهات والآباء والمعلمين الذي بذلوا جل وقتهم في سبيل تفوق الطلبة ونيلهم الدرجات العلا ، مثنيا على دور الكتلة الاسلامية الفاعل في دعمهم ماديا ومعنويا في سبيل وصولهم الى التفوق والتميز  .

وفي ختام المهرجان المهرجان , قدمت الكتلة الإسلامية هدايا قيمة وشهادات تقدير للطلاب المتفوقين وسط فرحة عارمة رسمت على وجوه الطلبة المتفوقين وذويهم.

انشر عبر