شريط الأخبار

وفاة صاحبة مطعم أمريكية بعد ساعات من لقائها بأوباما

12:11 - 07 تشرين أول / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

ذكرت صحيفة أمريكية أن صاحبة مطعم في ولاية أوهايو، تناول فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما إفطاره صباح الجمعة، وافتها المنية عن عمر يناهز 70 عاما.

وقالت صحيفة (أكرون بيكون جورنال) الصادرة في أوهايو على موقعها الإلكتروني إن جوزيفين "آن" هاريس أصيبت بأزمة قلبية بعد ساعات من فقط من تناول الرئيس الأمريكي إفطاره في مطعمها.

وزار أوباما مطعم "بليس إن أكرون" الذي تملكه آن هاريس في حوالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (1200 بتوقيت جرينتش) من صباح الجمعة أثناء جولته الانتخابية التي يقوم بها على مدار يومين بواسطة في ولايتي أوهايو وبنسلفانيا.

تناول أوباما الإفطار وتحدث إلى هاريس وأسرتها ، ووقف لالتقاط صور معهم ، وعانق صاحبة المطعم.

وكتب مراسل من صحيفة "أكرون بيكون" ، والذي تحدث إلى هاريس بعد فترة وجيزة من زيارة الرئيس الأمريكي ، أن صاحبة المطعم كانت "منتشية". ونقل عن شقيقتها قولها: "لقد أحبت (هاريس) أوباما".

وأشارت الصحيفة إلى أن هاريس نقلت إلى المركز الطبي العام في أكرون بعد أن شعرت بأنها ليست على ما يرام. وأعلنت وفاة هاريس بعد ثلاثة ساعات من لقائها مع أوباما.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني إن الرئيس الأمريكي أجرى بالفعل اتصالا هاتفيا بابنة صاحبة المطعم ويلما بارسونز ليقدم لها تعازيه في وفاة والدتها المفاجئة.

وأضاف كارني أن أوباما أعرب لبارسونز عن حزنه وتضامنه مع الأسرة بأكملها.

 

انشر عبر