شريط الأخبار

وصول شحنة مساعدات مدرسية تركية إلى قطاع غزة

11:01 - 07 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، عن وصول شحنة مساعدات من المستلزمات والأدوات والقرطاسية المدرسية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مقدمة من إتحاد بلديات العالم التركي وبالتعاون مع الهلال الأحمر التركي.

وتحتوي شحنة المساعدات المدرسية على 1100 حقيبة مدرسية لأطفال المرحلة الابتدائية والإعدادية بالإضافة إلى أدوات القرطاسية ومستلزمات مدرسية أخرى تبرع بها اتحاد بلديات العالم التركي بالتعاون مع الهلال الأحمر التركي والذي أخذ على عاتقة إدخالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

وأكد السيد عصام جودة رئيس البلدية وصول شحنة المساعدات المدرسية إلى مخازن البلدية وأنه من المقرر أن تقوم البلدية بتوزيعها على طلاب المدارس مع بداية الفصل الدراسي القادم 2012 – 2013م بالتعاون مع الهلال الأحمر التركي في قطاع غزة .

وشكر السيد جودة كل من ساهم في تقديم المساعدة وخصوصاً بلديات تركيا التي قامت مشكورة بحملة التبرع لصالح طلاب المدارس الفقراء، كما قدم شكره لكافة الطواقم التي عملت على إرسال هذه المساعدة وخصوصاً الهلال الأحمر التركي والذي عمل على إدخال المواد والمستلزمات إلى قطاع غزة من معبر رفح.

من جانبه ذكر السيد "ارده هرنل" رئيس الهلال الأحمر التركي في قطاع غزة بأن هذه المساعدات مقدمة من أطفال تركيا وتأتي هذه المساعدات تجسيدا للعلاقات المتميزة بين الشعبين الفلسطيني والتركي والتي من شأنها أن تزيد من أوصال المحبة بين الأطفال في كلا الجانبين ومساهمة منها في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

وأضاف "أرده" أن المساعدات التي قدمها أطفال تركيا إلى أطفال غزة هي تعبير عن الود والمحبة التي يكنها أطفال في تركيا للشعب الفلسطيني.

انشر عبر