شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تكرم 700 طالب وطالبة من المتفوقين بالمرحلتين الاعدادية والثانوية بغزة ورفح

02:13 - 04 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

وسط أجواء احتفالية سادها الفرح والابتهاج، كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في احتفالين منفصلين بمدينتي غزة ورفح قرابة (700) طالب وطالبة من أوائل المتفوقين في المرحلتين الثانوي والإعدادي، ويأتي ذلك ضمن مهرجان التفوق الرابع عشر بعنوان "فوج نسائم الحرية"، بحضور القياديين في الجهاد الإسلامي الشيخ نافز عزام عضو المكتب السياسي للحركة والشيخ خضر حبيب عضو القيادة السياسية للجهاد، وقيادات الرابطة في قطاع غزة، وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم .

ففي احتفال الرابطة بغزة، هنأ الشيخ حبيب في كلمته باسم حركة الجهاد المتفوقين، معرباً عن سعادته واعتزاز حركته بنجاحهم الباهر في دراستهم.

وأشار الشيخ حبيب إلي أن حركته منذ انطلاقتها تولي أهمية كبيرة للعلم والمتعلمين، مبيناً أنهم عنوان تقدم ورقى المجتمع وعلى عاتقهم تقع مسئوليات جسام باعتبارهم مستقبل هذا الشعب وكنزه المكنون  .

وفي رفح أكد الشيخ عزام على ان الطلبة المتفوقين هم جيل النصر والتمكين وجيل النهضة والبناء، مشيراً إلي أنه من الواجب تكريم هذه الثلة المتفوقة تأكيداً على دورهم وجهدهم المتواصل في مجال العلم والتعليم.

وأوضح الشيخ عزام أن الشعب الفلسطيني لديه بحاجة لتقديم نماذج مشرفة فى  شتى المجالات، مبيناً أن سلطات الاحتلال حاولت جاهدة لمنع أبناء شعبنا من اكمال مسيرتهم التعليمية دون أن يكون لها ما تريد .

بدورها أكدت الرابطة الإسلامية في كلمتين منفصلتين على أهمية تنظيم مهرجانات التفوق السنوية والتي تأتي تأكيداً على دور الرابطة بالنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مبينةً أن المهرجانات لهذا العام تحمل اسم بشائر الانتصار.

وأوضح المتحدثين باسم الرابطة بأن الرابطة الإسلامية تعكف على تنظيم مهرجانات التفوق السنوية والتي حمل هذا العام اسم (فوج بشائر الانتصار) تأكيدا على انتصار شعبنا وأسراه على جلاديه .

وفي كلمتين منفصلتين نيابة عن المتفوقين أشادوا بدور الرابطة في تنظيم هذه مهرجانات التكريم، معربين عن شكرهم وسعادتهم لكل من ساهم بانجاح هذه المهرجانات وكان عونا وسندا لهم على مدار العام الدراسي.

يشار إلي أن الرابطة الإسلامية تنظم مهرجانات التفوق السنوية للعام الرابع عشر على التوالي، بهدف رسم الابتسامة والفرحة على قلوب الطلاب المتفوقين وذويهم .

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الجهادية الهادفة، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.

 

ـ

انشر عبر