شريط الأخبار

إقليم غرب غزة

غزة: الجهاد بالتنسيق مع العمل النسائي ينظم حملة "ابتسامات "لأهالي الشهداء

06:40 - 03 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

مع أيام الصيف الجميلة وشروق الشمس البهية وفي جو ملؤه الفرح والسعادة رسمت حركة الجهاد الإسلامي بالتنسيق مع دائرة العمل النسائي في اقليم غرب غزة البسمة على شفاه أبناء الشهداء والأسرى خلال رحلة ترفيهية بعنوان" ابتسامات لعوائل الشهداء والأسرى"

وقد نظمت الرحلة في منتجع الحرية شمال قطاع غزة على شاطئ البحر بمشاركة مسئول إقليم غرب غزة الأخ أبو صالح الركيعي، و الأخ أبو نعيم بكر، والأخ أبو مصعب السويركي، ومسئولة دائرة العمل النسائي بغرب غزة الأخت أم يونس بكر بصحبة أهالي الأسرى والشهداء بالإقليم.

ورحب الأخ أبو نعيم بكر بأهالي الشهداء والأسرى وأبنائهم، وحيا صمودهم وتضحياتهم، مؤكدا على أن هذا اقل القليل نقدمه أمام عظمة وتضحيات الشهداء والأسرى.

ومن جهتها أكدت زوجة الشهيد محمد أبو حسنين بكلمة ألقتها باسم عوائل الشهداء, أن هذه الرحلة تساهم في رسمه الابتسامة على وجوه أبنائنا وإدخال البهجة على قلوب فقدت البهجة بغياب الأب وحضنه الدافئ عن هذه الدنيا، مطالباً زوجات الشهداء بالصبر والثبات على الابتلاء لأنه هذا قدرنا كأبناء فلسطين أن نضحي بأزواجنا وأبنائنا من أجل وطننا فلسطين.

وفي ذات السياق عبرت زوجة الشهيد محمد جحجوح عن سعادتها لهذه الرحلة الترفيهية لأنها أدخلت البسمة والفرحة على أبنائها ودمجتهم مع أبناء الشهداء بالإضافة إلى المشاركة بالألعاب الترفيهية والمسابقات.

وقد تخللت الرحلة فقرات ترفيهية ومسابقات والأناشيد التي قدمتها فرقة أسطول الحرية ووزعت خلالها الهدايا والجوائز على الفائزين في المسابقات والمشاركين في الأناشيد الحماسية.

انشر عبر