شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تكرم الطلاب المتفوقين في المرحلتين الثانوية والإعدادية بخانيونس

06:00 - 03 تموز / يوليو 2012

كرمت الرابطة الإسلامية ثلة من الطلبة المتفوقين في المرحلتين الثانوية والإعدادية، في احتفال تكريمي حاشد ضمن مهرجانات التفوق الرابع عشر بعنوان" بشائر الانتصار"، وذلك في صالة المركز الثقافي بمدينة خانيونس, بحضور عدد من قيادات حركة الجهاد الإسلامي والرابطة الإسلامية يتقدمهم الشيخ أبو حازم النجار, والشيخ درويش الغرابلي، والأستاذ خليل منصور منسق الرابطة في خانيونس, والأستاذ رامي القرا، وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم.

وأكد الشيخ الغرابلي أن تكريم أوائل الطلاب  المتفوقين هو بمثابة عرس فلسطيني حقيقي يتم خلاله تكريم أبطال عظماء وطلبة علم حملوا راية العلم وسعوا لتقديم صورة مشرقة للشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادته بتفوق طلاب الشعب الفلسطيني .

وطالب الغرابلي الطلاب وذويهم ببذل المزيد من الجد والاجتهاد في الأعوام القادمة وأن يكونوا مثالا يحتذى به لنظرائهم الطلاب على طريق التفوق والنجاح .

كما وتقدم الغرابلي بالتهنئة القلبية الحارة لجموع الطلبة المتفوقين وذويهم ومعلميهم بمناسبة تفوقهم, مثمناً دور الرابطة الإسلامية على نشاطها المتواصل في تكريم الطلاب المتفوقين ورعايتها للمتفوقين في كل عام.

وبدوره أكد عمارة أبو جزر منسق ملف المدارس بخانيونس أن هذا الاحتفال جاء تتويجاً لسلسلة من الأنشطة والمشاريع المميزة التي قدمتها الرابطة للطلاب وتأكيد على حرصها على هذه الفئة الرائدة، مبيناً أن الرابطة تواصل عملها الليل بالنهار من أجل أن ترى أبناءها الطلاب وهم يجنون ثمار جهدهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الجهادية الهادفة، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.

 

انشر عبر