خبر شبكة المنظمات الاهلية تدعو لمقاطعة منتجات الاحتلال

الساعة 02:57 م|01 يوليو 2012

غزة

دعت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية كافة منظمات المجتمع المدني إلى تعزيز مقاطعة الاحتلال على كافة المستويات وبخاصة مقاطعة المنتجات الصهيونية.

 

وطالبت الشبكة المنظمات الأهلية بمقاطعة كافة المنتجات الصهيونية في العطاءات والمناقصات والتوريدات بما في ذلك المواد والمستلزمات المتعلقة بالعمل  اليومي ومشاريع المنظمات الاهلية.

 

وشددت الشبكة على أهمية دور المنظمات الأهلية في خلق رأي عام وثقافة مجتمعية تقاطع الاحتلال تساهم في حصار الاحتلال والحاق الخسائر به  بصفة ذلك استراتجية مهمة لمقاومة الاحتلال.

 

وأكدت على ضرورة تبني كافة منظمات العمل الاهلي والنقابات والاتحادات وقوى شعبنا لنداء حملة المقاطعة الذي يمثل اجماع وطني من مختلف قطاعات شعبنا .

 

و شددت الشبكة الى أهمية ان تعزيز فكر المقاطعة لدى مختلف قطاعات شعبنا وبخاصة الاطفال والشباب ومواجهة اية مشاريع تطبيعية تحت أي مسمى كان ومن أي جهة كانت .

 

كما أكدت الشبكة على ان هذة المرحلة تستدعي تضافر الجهود وتوحيدها من اجل العمل على كافة المستويات العربية والدولية لمقاطعة الاحتلال وفرض العقوبات في ظل النجاحات الكبيرة التي حققت في الكثير من دول العالم لمقاطعة اسرائيل اقتصاديا واكاديميا وثقافيا وفرض العقوبات عليها.