شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُكرم 250 طالباً متفوقاً في شمال القطاع

11:33 - 01 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي مهرجان التفوق الرابع عشر تحت عنوان" نسائم الحرية" لتكريم 250طالبا متفوقا من طلاب المرحلتين الثانوي والإعدادي، وذلك في صالة السلامة شمال قطاع غزة.

وحضر حفل التكريم، الشيخ خالد البطش عضو  القيادة السياسية للجهاد الإسلامي ، والأستاذ منذر عزام والأستاذ رامي القرا  وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم .

وأكد الشيخ  البطش أن مهرجان تكريم أوائل الطلاب هو بمثابة عرس فلسطيني حقيقي يتم خلاله تكريم أبطال عظماء وطلبة علم حملوا راية العلم وسعوا لتقديم صورة مشرقة للشعب الفلسطيني.

وأضاف البطش أن الشعب الفلسطيني العريق بتضحياته قادر على صنع المعجزات والمنافسة في شتى الميادين وخصوصاً التعليم، مجدداً العهد بالوفاء لدماء الشهداء والجرحى والسير على خطاهم من أجل الرقي بمجتمع فلسطيني متعلم يحمل هم القضية الفلسطينية.

وأشار البطش إلي أن تفوق الطلبة يأتي وسط تغيرات جوهرية في المنطقة تصب في صالح القضية الفلسطينية , مبرقاً بالتهنئة إلي الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي بمناسبة تسلمه رئاسة الجمهورية، متأملا أن يكون له دور في تعجيل المصالحة الفلسطينية  والعمل على إنهاء الحصار الظالم على قطاع غزه.

وتقدم البطش بالتهنئة القلبية الحارة لجموع الطلبة المتفوقين وذويهم ومعلميهم بمناسبة تفوقهم, داعيا إياهم إلي بذل المزيد من الجهد والعطاء.

بدورها أكدت الرابطة الإسلامية  في كلمة لها على أهمية هذا التفوق وما يحمله من مسؤوليات تجاه الواقع، مبيناً أن هذا التفوق شيء عظيم يدلل على عظمة هذا الشعب وطلابه الأعزاء.

وأوضحت الرابطة  إن الشهيد فتحي الشقاقي أولى اهتمام كبير للطلاب، مؤكدا أن المثقفين هم مستقبل الأمة وذخرها المخزون كون أن المثقف أول من يقاوم و أخر من ينكسر .

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الجهادية الهادفة، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.



الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

الرابطة تكريم

انشر عبر