شريط الأخبار

الشبكة تدعو كافة منظمات المجتمع المدني إلى مقاطعة الاحتلال ومنتجاته

10:56 - 01 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية كافة منظمات المجتمع المدني إلى تعزيز مقاطعة الاحتلال "الإسرائيلي" على كافة المستويات وبخاصة مقاطعة المنتجات "الإسرائيلية".

وطالبت الشبكة المنظمات الأهلية بمقاطعة كافة المنتجات "الإسرائيلية" في العطاءات والمناقصات والتوريدات بما في ذلك المواد والمستلزمات المتعلقة بالعمل  اليومي ومشاريع المنظمات الأهلية.

وشددت الشبكة على أهمية دور المنظمات الأهلية في خلق رأي عام وثقافة مجتمعية تقاطع الاحتلال تساهم في حصار الاحتلال وإلحاق الخسائر به  بصفة ذلك إستراتجية مهمة لمقاومة الاحتلال "الإسرائيلي".

وأكدت على ضرورة تبني كافة منظمات العمل الأهلي والنقابات والاتحادات وقوى شعبنا لنداء حملة المقاطعة الذي يمثل إجماع وطني من مختلف قطاعات شعبنا .

وأشارت الشبكة إلى أهمية أن تعزيز فكر المقاطعة لدى مختلف قطاعات شعبنا وبخاصة الأطفال والشباب ومواجهة أية مشاريع تطبيعية تحت أي مسمى كان ومن أي جهة كانت .

وشددت الشبكة على أن هذه المرحلة تستدعي تضافر الجهود وتوحيدها من اجل العمل على كافة المستويات العربية والدولية لمقاطعة الاحتلال وفرض العقوبات في ظل النجاحات الكبيرة التي حققت في الكثير من دول العالم لمقاطعة "إسرائيل" اقتصادياً وأكاديمياً وثقافياً وفرض العقوبات عليها.

انشر عبر