خبر لجنة التواصل للجهاد تزور ديوان عائلة « صيدم »

الساعة 07:51 ص|01 يوليو 2012

النصيرات

 

 

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديوان عائلة صيدم بمنطقة النصيرات وسط قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، فيما كان في استقبالهم مختار العائلة "أبو فادي صيدم" وعدد من أفراد العائلة، حيث شكر الشيخ "سليم حماد" العائلة على حسن الاستقبال والتقدير.

وتحدث الشيخ حماد، عن المصالحة الفلسطينية ودور العائلات الفلسطينية في دعمها، ودورها في دعم المقاومة والقضية في سبيل تحقيق الوحدة الداخلية ومواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا.

وشدد حماد، على ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لدعم اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس وإنهاء ملف الانقسام، مطالباً العوائل في قطاع غزة للتجاوب معها وترك الخلافات السياسية جانباً والالتفات للقضايا الخطيرة التي تواجه القضية الفلسطينية من عدوان إسرائيلي متواصل ضد أبناء شعبنا وكذلك الهجمة الاستيطانية الشرسة في الضفة الغربية والقدس.

من جهته بين الشيخ "أبو محمد الهنداوي" للحضور مهام وأهداف اللجنة التي انطلقت من أجلها في حل القضايا التي تواجه المواطنين، في حين رحب الحاج "أبو فادي صيدم" بأعضاء اللجنة وكافة الحضور، وعبر عن شكره لهم، معرباً عن امتنانه وتقديره لجهودهم في متابعة القضايا الوطنية وكذلك الخلافات بين المواطنين والعمل على حلها، مثمناً في الوقت ذاته دور حركة الجهاد الإسلامي في صد العمليات الإسرائيلية الأخيرة على القطاع.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، هذه اللقاءات التي تأتي في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية، وكذلك دعماً للمصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية