شريط الأخبار

شعث: اللجنة المركزية لـ "فتح" تتابع باهتمام أوضاع الحركة بغزة

10:14 - 30 تشرين أول / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد المفوض العام لحركة فتح في قطاع غزة، د. نبيل شعث، أن اللجنة المركزية للحركة تتابع باهتمام بالغ أوضاع الحركة في القطاع وتتطلع على كافة التفاصيل.

جاءت تصريحات شعث خلال اجتماع الهيئة القيادية العليا في القطاع، حيث ناقشت خلاله بشكل موسع جدول أعمالها المتمثل بتقرير دائرة الانتخابات الفتحاوية الداخلية والتقديرات التي تقوم بها في مرحلة تسجيل الناخبين التي ستبدأ في الثالث من يوليو المقبل.

كما ناقشت اللجنة التقارير المقدمة من دائرة الشؤون الاجتماعية، ودائرة العمال، ودائرة الأسرى وخاصة فيما يتعلق بخيمة الاعتصام المستمرة في ساحة الكتيبة، واللقاءات التي عقدت مع المكتب الحركي للشبيبة الفتحاوية.

وأكد شعث خلال حديث لأعضاء اللجنة القيادية على الدعم الكبير والمتواصل الذي تلقاه اللجنة من الرئيس محمود عباس ومن اللجنة المركزية العليا لحركة فتح، مشدداً على ضرورة انجاز البرامج العملية المتعلقة في الانتخابات القادمة، وخاصة علي صعيد تحديد من يحق لهم الانتخاب وإعداد كشوف بهم بضمان التسجيل والحصول على بطاقات انتخابية، وكذلك اعتبار اللجنة القيادية في جميع أعضائها ودوائرها كتلة واحدة منسجمة تنسق أعمالها بشأن الموضوعات المختلفة المتعلقة في الانتخابات القادمة.

انشر عبر