شريط الأخبار

بعد نشرها بساعات.. سلطان يحذف "تذكرة شفيق"

11:19 - 30 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

قام عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب المنحل، في نحو الرابعة من فجر اليوم بمحو صورة لتذكرة سفر نسبها إلى الفريق أحمد شفيق، كان قد نشرها في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأرجع سلطان، سبب محوه صورة تذكرة السفر إلى تعليقات القراء المطالبين له بالتأكد من المعلومات التي ذكرها، وقال سلطان "بناء على تعليقات بعض الإخوة بخصوص الوزن وعدد القطع في التذكرة السابق نشرها فسوف نستوثق في الصباح من شركة الطيران ونفيدكم فوراً".

وكان سلطان، قد نشر صورة تذكرة سفر وتبعها بتعليق قال فيه: إنه في فجر يوم 26 يونيو، وعلى متن الرحلة رقم 650 المتجهة إلى أبو ظبى، التابعة لخطوط الاتحاد الجوية، سافر أحمد محمد شفيق زكي، وبصحبته أمتعة ومنقولات بمجموع أوزان قدرها 7110 كيلو، أى 7 اّلاف كيلو و110 كيلو جرامات، وقد فتحت له صالة كبار الزوار.. ولم يتم تفتيش أى شىء من هذه الحمولة.

وأثار تعليق سلطان جدلا واسعا بين عدد كبير من زوار ومشتركي الصفحة الرسمية له، مشككين فيما يتعلق بحجم الوزن الموجود في التذكرة وهو، بحسبها، 7110 كيلو أي 7 آلاف كيلو و110 كيلو جرامات.

انشر عبر