شريط الأخبار

شباب رفح يضرب بالخمسة ومارثون ضربات الترجيح ينتهي لصالح شباب خانيونس

10:27 - 29 تشرين أول / يونيو 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

حجز فريقا شباب رفح و شباب خانيونس مقعداً لهم في المربع الذهبي من كأس الراحل حسن الخوالدة بعد فوز الاول على الهلال بخماسية مقابل هدف و فوز الثاني بركلات الترجيح على جاره خدمات خانيونس ليضرب الفريقان موعداً في نهائي مبكر للبطولة .

شباب رفح ( 5 ) الهلال ( 1 ) عبد العزيز الملك و عماد يوسف

و على ملعب الدرة وسط  القطاع إكتسح فريق شباب رفح نظيره الهلال بخمسة أهداف هدف ضمن مباريات دور الثمانية من كأس القطاع .

وجائت المباراة سريعة من جانب شباب رفح من خلال الهجوم اضاغط بغيت تسجيل هدف يريح الاعصاب و الذي أثمر عن الهدف الاول من تسديدة صاروخية من راجي عاشور في الدقيقة 13 و أضاف إيهاب أبو جزر ثاني أهداف الأزرق من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر فشل حارس الهلال أبو دياب في التصدي لها و تسكن الشباك .

حاول الهلال العودة لأجواء المباراة و أجرى محمود المزين مدرب الهلال تبديلان لتعزيز القدرات الهجومية إلا أن هجماته إفتقدت للتركيز في المقابل اهدر شباب رفح عدة فرص  عبر محمد الرخاوي و احمد الشاعر لمضاعفة النتيجة و ينتهي الشوط الاول بثنائية لشباب رفح .

و سيطر الشباب على مجريات الشوط الثاني ودفع أبو كويك بالمهاجم محمد أبو دان الذي أحرز الهدف الثالث من إنفراد بالمرمى في الدقيقة 55 .

و لم تتوقف محاولات الهلال و أثمرت عن هدف تقليص الفارق برأسية إبراهيم سلامة و قضى محمد أبو دان على آمال الهلال في العودة للمباراة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له و الرابع لفريقه و في الوقت المحتسب بدل الضائع إختتم محمد بارود خماسية الهلال و ينتهي اللقاء بقوز كبير لشباب رفح .

حكم المباراة :- عبد الفتاح العطار و ساعده حسام الحرازين و محمد الغول و سامح القصاص رابع

 شباب خانيونس ( 0 )11 خدمات خانيونس ( 0 ) 10 عدي الفرا – فاز شباب خانيونس بركلات الترجيح

وعلى ملعب خانيونس البلدي حسمت ركلات الترجيح موقعة دربي خانيونس بين الشباب و الخدمات 11/10 بعد تعادل الفريقان سلبياً في الوقت الأصلي للمباراة ضمن مباريات دور الثمانية من كأس اراحل حسن الخوالدة .

و وسط صيحات ما يقارب الخمسة آلاف مشجع غصت بهم جنبات ملعب خانيونس البلدي بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقان ولجأ الفريقان للتأمين الدفاع و عدم المجازفة الهجومية لينحصر اللعب في وسط الملعب مع وجود هجمات خجولة و على إستحياء للفريقين كان أخطرها تسديدة محمد بركات و ينتهي الشوط الاول سلبياً .

و تحسن أداء الفريقان الهجومي في الشوط الثاني خاصة  من جانب خدمات خانيونس الذي كاد أن يسجل له محمود فحجان إلا أن تسديدته أخطأت المرمى و أنقذ جهاد عبد العال مدافع الشباب مرماه من هدف محقق قبل دخول الكرة خط المرمى من تسديدة إياد النبريص و ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي و يلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي إبتسمت لشباب خانيونس .

حكم المباراة : - أشرف زملط و ساعده محمود أبو حصيرة و إبراهيم الزعانين 

 

انشر عبر