شريط الأخبار

الكابتن جندية: سأعلن عن اعتزالي في الوقت المناسب

09:40 - 29 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الكابتن صائب جندية قائد ومدرب نادي اتحاد الشجاعية ان قرار اعتزاله اللعب سيتخذه في الوقت الذي يحدده هو بنفسه وسيعلن عنه من خلال مؤتمر صحفي.

وأضاف جندية انه يشكر جميع الأصدقاء والزملاء الذين نصحوه باعتزال اللعب عقب حصوله على الميدالية البرونزية مع منتخب الشاطئية حتى ينهي حياته الكروية بانجاز كبير امتدادا للانجاز الذي تحقق في البطولة العربية بالأردن عام 1999م.

وأشار إلى انه في الوقت الحالي يخوض مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في أخر مباريات منتخب الشاطئية بالصين إمام المنتخب اللبناني.

وفي هذا الصدد وجه جندية الشكر الجزيل للجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم الذين استعدوا تغطية مصاريف علاج الإصابة والتي ربما تحتاج السفر إلى مصر لمتابعتها من قبل الأخصائي المصري الشهير الدكتور احمد عبد العزيز.

وأردف بان الإصابة هي التي منعته من التواجد مع الفريق الأول لنادي الشجاعية الذي يستعد لخوض مباراة ربع نهائي الكأس يوم الاثنين القادم أمام نادي الأهلي الفلسطيني، متمنيا التوفيق للفريق في هذه المباراة التي تمثل محطة هامة في طريق حصد البطولة.

ودعا جندية جميع أصدقائه وزملائه والإعلاميين إلى غلق صفحة موضوع اعتزاله في هذه المرحلة لأنه سيتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب وسيعلن عنه، مضيفا بان ما يركز عليه خلال المرحلة الحالية هو العلاج من الإصابة التي يعاني منها.

وختم جندية حديثه بإهدائه الميدالية البرونزية التي حققها منتخب الشاطئية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وأسرانا البواسل والى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ورئاسة الوزراء.

 

انشر عبر