شريط الأخبار

بمشاركة مشعل.. الآلاف يشيعون جثمان غناجة بالعاصمة الأردنية

08:48 - 29 حزيران / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

شيع آلاف المواطنين في العاصمة الأردنية عمان جثمان الشهيد كمال غناجة "نزار أبو مجاهد" الذي قضى شهيدا في ظروف غامضة في بيته في منطقة قدسيا إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق.

وتقدم المشيعيين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة الإسلامية "حماس"، والدكتور همام سعيد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، وعدد من قادة حماس والحركة الإسلامية في الأردن.

وجرى تشييع الشهيد غناجة وسط هتافات مؤيدة لحركة "حماس" وللمقاومة وأبطالها.

وكان جثمان الشهيد غناجة قد وصل في ساعة متأخرة من ليل أمس الخميس إلى العاصمة الأردنية عمان، قادما من العاصمة السورية دمشق، وكان في استقباله عدد من قيادات وكوادر حركة حماس ممن قدموا إلى عمان للمشاركة في تشييعه، من بينهم عضوي المكتب السياسي صالح العاروري ومحمد نصر، إضافة لوجود قيادات وأعضاء في جماعة الإخوان المسلمين.

وتوفي الشهيد غناجة في ظروف غامضة صباح الثلاثاء الماضي، أثناء وجوده في منزله الكائن في منطقة قدسيا إحدى ضواحي دمشق.، حيث أعلن القيادي في الحركة وعضو المكتب السياسي عزت الرشق إن التحقيق ما زال التحقيق مستمرا لمعرفة ملابسات وفاته ويتم الآن فحص وتدقيق كل الاحتمالات و جميع الظروف التي تحيط بالوفاة، مضيفا ان الحركة ستعلن نتائج التحقيق حال انتهائه.

انشر عبر