شريط الأخبار

مستشفى غزة الأوروبي يستقبل وفدا طبيا تركيا متخصصاً بجراحة الأنف والأذن والحنجرة

10:33 - 27 تشرين أول / يونيو 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

استقبل مستشفى غزة الأوروبي وفدا طبيا تركيا متخصصا في جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، حيث كان في استقبالهم الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي ومجلس إدارته وعددا من أطباء جراحة الأنف والأذن والحنجرة وفي مقدمتهم الدكتور إيهاب الزيان.

من ناحيته رحب د. عبد اللطيف الحاج بالوفد الطبي وأطلعه على الوضع الصحي العام في قطاع غزة، وبما شهدته مستشفى غزة الأوروبي من تطور كبير بالآونة الأخيرة في مجال تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى لتلبية احتياجات أهلنا بقطاع غزة والعمل على تقديم خدمات نوعية والنهوض بمستويات طبية عالية للتخفيف عن المرضى ، شاكرا الوفد الطبي التركي لقدومه ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وخاصة القطاع الصحي ، كما أطلع الوفد على أقسام المستشفى الحديثة التي تم افتتاحها حديثا مثل مركز جراحة الأعصاب ومركز جراحة القلب المفتوح وجهاز الرنين المغنطيسي وجهاز تفتيت الحصى والعناية المركزة الجديدة والتصوير المقطعي المتقدم والتجهيزات والإمكانات الطبية المتوفرة فيها .

هذا ويقوم الوفد الآن بإجراء العديد من العمليات الجراحية للأنف والأذن والحنجرة بجانب الدكتور إيهاب الزيان في مستشفى غزة الأوروبي، علما بأن الوفد التركي أحضر معه بعض المستلزمات الطبية التي تساعده على إجراء بعض العمليات النوعية .

من جانبه أشاد الوفد الطبي التركي بالخدمات التي يقدمها مستشفى غزة الأوروبي ، مبديا إعجابه بالإمكانيات والتجهيزات المتوفرة في المستشفى والتي تساهم بشكل كبير في تقديم خدمات طبية متميزة في ظل التزايد الكبير في أعداد المرضى ، داعيا إلى مزيد من التقدم والنجاح والتحدي والصمود .

وأكد الوفد التركي أنه سيقوم بزيارات أخرى لمستشفى غزة الأوروبي لإجراء المزيد من العمليات الجراحية الصعبة ، وأيضا العمل على تبادل الخبرات مع الطواقم المحلية . 

  

انشر عبر