خبر شفيق يهرب إلى الإمارات مع بناته الثلاث

الساعة 06:53 ص|26 يونيو 2012

وكالات

غادر الفريق أحمد شفيق القاهرة فجر اليوم الثلاثاء، متجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الرحلة رقم 650 على طيران الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبي.

وكان بصحبة شفيق اثنان من العاملين في العلاقات العامة بهيئة ميناء القاهرة الجوي لتوديعه في صالة كبار الزوار.

واصطحب شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة، بناته الثلاث في رحلته، وتجمع حول شفيق عدد من العاملين بالمطار عندما علموا بسفره واتهموه بسرقة أموال الدولة فهرول الى الطائرة مسرعا.

كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام.

وصل شفيق إلى المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة، يرتدي بدلة بدون رابطة عنق، وتوجه إلى صالة السفر إلى صالة سفر رقم 1 بالمطار القديم، ومنها إلى الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي، وتوجهت بناته الثلاثة إلى الطائرة في أوتوبيس الركاب.

وقبل ركوب شفيق الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار، وقالوا له: حسبي الله ونعم الوكيل، خربتوا البلد وبعدين بتهربوا. ولم يرد شفيق على من هاجموه واكتفى بالصمت.

يذكر أن اللواء عمر سليمان وأسرته سافروا إلى الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة والتي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة بمنصب رئيس الجمهورية.
المصدر: وكالات