شريط الأخبار

مرسي: لا مجال للتخوين بيننا.. وإن لم ألتزم بما تعهدت به فلا طاعة لى عليكم

11:28 - 24 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، إنه لا مجال للغة التخوين والصدام فيما بيننا، وأضاف: "يا أهل مصر.. إنني وليت عليكم وليست بخيركم، وسأبذل كل جهدي للوفاء بالالتزامات والتعهدات، التي قطعتها على نفسى أمامكم جميعًا".

وتابع: "مصر للمصريين جميعًا، كلنا متساوون في الحقوق، وكلنا علينا واجبات لهذا الوطن.. أما عن نفسي، فليس لي حقوق، إنما على واجبات، فأعينوني ما أقمت العدل والحق فيكم.. أعينوني ما أطعت الله فيكم، فإن عصيته ولم ألتزم بما تعهدت لكم به، فلا طاعة لى عليكم".

وقال: "إنني في هذه اللحظة التاريخية أدعوكم أيها الشعب المصري العظيم لتقوية وحدتنا الوطنية، لتمتين الأواصر بيننا، واعتصموا بحل الله جميعا ولا تفرقوا، صدق الله العظيم، فنحن جميعًا مصريون، ولا مجال للغة التخوين والصدام فيما بيننا".

وأضاف مرسى: "هذه الوحدة الوطنية، السبيل الآن للخروج بمصر من هذه المرحلة الصعبة، والانطلاق نحو مشروع شامل نحمله جميعًا لنهضة مصرية حقيقية لتنمية حقيقية لتوظيفي حقيقي، لكل مواردنا وهي كثيرة والحمد لله وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها، لكنها كما تعلمون أهدرت وأسأت إدارتها ونحن الآن بصدد إدارتها بما يحقق المصلحة لنا جميعا".

انشر عبر