شريط الأخبار

الجبهة الديمقراطية يعتبر نجاح مرسى إنقاذًا للثورة المصرية

07:57 - 24 كانون أول / يونيو 2012


اعتبر حزب الجبهة الديمقراطية فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية إنقاذًا للثورة المصرية، التي دفع ثمنها المئات من خيرة شباب مصر والآلاف من المصابين بعد مرحلة انتقالية أثقلت كاهل المصريين بأزمات استطاع النظام السابق خلالها من تجميع قواه للانقضاض عليها لإعادة إنتاجه مرة أخرى.

وصرح السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية فى بيان له، أن مصر الآن في أشد الحاجة للهدوء والسلام النفسي وإعادة تقييم كل القضايا بعد أن أصبح لمصر رئيساً مدنيا منتخبا انتخابا نزيها لأول مرة فى تاريخها.

طالب رئيس الحزب في مؤسسة الرئاسة القادمة بالحكمة والتعقل والبصيرة النافذة والاتزان والنضج السياسي وصبغة الصالح العام على كل الأقوال والتصريحات والأفعال، لأن التاريخ يسجل من الآن والعالم يراقب بداية انطلاق مصر نحو المستقبل بعد ثورة أبهرت العالم.

وأضاف كامل أن مصر تنتظر بشغف خطاب الرئيس الجديد المطمئن الحاضن لكل المصريين بلا تفريق ولا تخصيص.

كما طالب السعيد جموع الشعب المصري بالالتفاف حول رئيسه الجديد وعلى كل مواطن أن ينسى من انتخب في الصندوق وأن يفرح بما أنجزه الشعب المصرى من انتخابات تسطر مستقبل جديد لمصر.

أكد رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن الدكتور محمد مرسي رجل دولة قادر على تحمل المسئولية والنهوض بمصر في هذا التوقيت العصيب.

انشر عبر