شريط الأخبار

القسام : استجابة للجهود المصرية سنلتزم بالتهدئة ما التزم الاحتلال بها

10:38 - 20 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استجابتها وكافة فصائل المقاومة في قطاع غزة للجهود المصرية الهادفة إلى وقف العدوان الإسرائيلي، مشددة على أن ذلك مرهون بالتزام الاحتلال ووقف عدوانه المتواصل.
وأكدت كتائب القسام في بيان عسكري وصل مراسلنا نسخة عنه، الليلة، أن مواجهتها للاحتلال في هذه الجولة كانت بالحد الأدنى من النيران والردود، "وهي رسالة ينبغي على قادة الاحتلال أن يفهموها جيداً". كما قالت.
وأضافت "لقد دخلنا هذه الجولة من المواجهة مع العدو كواجب طبيعي وحق مقدّس في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني بمدنييه ومجاهديه، أمام الاعتداءات الصهيونية والاستهداف المتكرر سواء بالاغتيالات أو التوغلات أو القصف والتدمير".
وأشارت إلى أنها "ستبقى دوماً الدرع الصلب والحارس الأمين لأرضنا وشعبنا ومقدساتنا"، مشددة على أن المقاومة في قطاع غزة "أبدت كفاءة عالية ونجاحاً في هذه المواجهة، وتمكنت من تلقين العدو درساً مهماً، مما سيجعله يفكر كثيراً قبل تكرار عدوانه على قطاعنا الحبيب".
ووجهت تحية إلى أرواح الشهداء، وإلى كافة فصائل المقاومة التي شاركت في الميدان، مثمنةً أيضاً "ما أبدوه من انضباط عالٍ ووحدة صف وقرار في هذه المواجهة، ونحن في كتائب القسام ندعو لمزيد من تعزيز هذا التنسيق والجهد الذي يصبّ قطعاً في مصلحة قضية شعبنا العادلة".

انشر عبر