شريط الأخبار

استنفار أمنى مصري على الحدود مع غزة و "إسرائيل"

06:21 - 20 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

دفعت الشرطة المصرية والجيش بقوات كبيرة وتعزيزات أمنية على طول الشريط الملاحي لقناة السويس وكذلك في شبه جزيرة سيناء وعلى الحدود المصرية مع غزة وإسرائيل.
يأتي ذلك قبل ساعات من إعلان لجنة الانتخابات المصرية اسم المرشح الفائز في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة المصرية.
وذكر شهود عيان ومسافرون اليوم أن المسافرين والعابرين لكوبري السلام والمعديات في قناة السويس يخضعون للتفتيش الذتي الدقيق وكذلك هناك تعزيزات أمنية كبيرة على طول مجرى القناة كما توجد تعزيزات أمنية كبيرة وانتشار لقوات من الجيش والشرطة في كمائن الطرق الثابتة والمتحركة وعلى نفق الشهيد احمد حمدي وجميع مداخل ومخارج سيناء .
وبحسب الشهود، هناك انتشار أمنى وتعزيزات على طول الحدود مع قطاع غزة وإسرائيل وخاصة في مناطق الإنفاق المنتشرة على الشريط الحدودي مع غزة وكذلك كثفت الشرطة المصرية من تواجدها على طول الحدود مع إسرائيل وكذلك هناك حملات أمنية منتظمة في العريش وباقي مدن شمال سيناء.
وقال مصدر أمني إن هذه التعزيزات الأمنية تأتى في إطار حفظ النظام والأمن وخاصة عند الإعلان عن الرئيس القادم لمصر خشية حدوث أعمال عنف وهى إجراءات احترازية موقتة إلى حين الاستقرار في المنطقة.
وبحسب المصدر، جرى اعتقال 50 فلسطينيا تسللوا إلى سيناء بطريقة غير شرعية خلال الأسبوع الحالي، وذلك في حملات أمنية في مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء

انشر عبر