شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تندد باعتقال الاحتلال لأحد قادتها في الخليل

11:54 - 20 تشرين أول / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نددت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، بحملة الاعتقالات الشرسة التي تشنها  قوات الاحتلال الصهيوني بحق الطلاب الفلسطينيين في جامعات الضفة الغربية المحتلة، والتي كان آخرها اعتقال  الطالب محمود أبو هشهش منسق الرابطة بجامعة الخليل خلال عملية دهم لبيته منتصف الليلة الفائتة وارهاب أهله والعبث بمحتويات منزله .

وقالت الرابطة  في بيان  صدر عنها " إن تصاعد وتيرة الاعتقالات المسعورة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وأجهزة مخابراته بحق قادة وكوادر الرابطة الإسلامية يأتي استكمالا للهجمة المسعورة ضد أبناء الشعب الفلسطيني عامة وحركة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي "الرابطة الإسلامية" بشكل خاص.

وشددت الرابطة على أن تصاعد حملة الملاحقة والاعتقالات ضد أبنائها ما هي إلا محاولة لكسر إرادتهم ومنعهم من مواصلة واجبهم لخدمة إخوانهم الطلبة في شتى المجالات داخل أسوار الجامعة، مؤكدة أن عمل الرابطة هو عمل نقابي طلابي .

وحمَّلت الرابطة الإسلامية قوات الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الطالب أبو هشهش، مشددة على أن سياسة الاعتقال والإرهاب الصهيوني لن يضعف عزيمتها ولن يثنيها عن مواصلة مشوارها الريادي في خدمة أبنائها الطلاب.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت الليلة الماضية الطالب محمود أبو هشهش منسق الرابطة الإسلامية في جامعة الخليل بعد مداهمة منزله في بلدة دورا بالخليل والعبث بمحتوياته واقتادته لجهة مجهولة دون الكشف عن مصيره .

يذكر أن أبو هشهش هو أسير محرر أمضي قرابة ( 18عشراً ) في سجون الاحتلال، وكان من أبرز المساندين لقضية الأسرى في اضرابهم، كما وتم استدعاءه عدة مرات لدى أجهزة أمن السلطة.

انشر عبر