شريط الأخبار

الاحتلال:50 صاروخ أطلقتها المقاومة منذ الأمس منها 10 صواريخ غراد

09:06 - 20 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت إذاعة الاحتلال صباح اليوم الأربعاء, تواصل سقوط القذائف الصاروخية من قطاع غزة بإتجاه البلدات الصهيونية , حيث سقط صاروخ غراد في منطقة غير مأهولة بالمجلس الإقليمي بني شمعون قرب بئر السبع دون التبليغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وتابعت الإذاعة إلى انه ومنذ الصباح سقطت 10 قذائف صاروخية خلال الساعتين الماضيتين في منطقة المجلس الإقليمي اشكول بالنقب الغربي.

وفي حصيلة أولية لمجمل الصواريخ التي سقطت على "إسرائيل"، أوضحت هآرتس أن ما يقارب الخمسين صاروخ وقذيفة هاون انفجرت في مناطق مختلفة في الجنوب منذ الليلة، اثنين منها سقطت مقابل "نتيفوت"، وحسب الناطق باسم الجيش، حددت مناطق السقوط الرئيسية في شاطئ عسقلان، اشكول، شاعر هنيغف.

ونقل عن المتحدث باسم جيش الاحتلال أنه من غير المعتاد إعلان حماس عن تبنيها مسؤولية جزء من عمليات إطلاق الصواريخ، قائلاً: "إن رجال حماس قاموا بإطلاق عشرة صواريخ غراد في ساعات الظهيرة، وأربعة في الليل، وتلك تعتبر خطوة غير معهودة".

كما ذكر المتحدث، أن طائرة سلاح الجو الإسرائيلية، هاجمت هذا الصباح سبعة أهداف في قطاع غزة، مشيراً إلى أن مكتب وزير الحرب أيهود باراك يجري في مكتبه تشاورات مع المستوى العسكري لتدارس آليات الرد على عمليات إطلاق الصواريخ المستمرة من قطاع غزة.

وتجدر الإشارة الى ان فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل دك المستوطنات والبلديات الإسرائيلية وذلك رداً على قصف طائرات الاحتلال لعدة مناطق واستشهاد 7 مواطنين بينهم أطفال ورضيعة بصورة تصعيديه

انشر عبر