شريط الأخبار

كتائب ابو علي والناصر تتبنيان اطلاق صواريخ وقذائف هاون جنوب "اسرائيل"

05:54 - 19 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن استهداف موقع "كيسوفيم" العسكري بقذيفتي هاون عيار 80 ملم ومدفعية الاحتلال ترد بقصف المكان ، اليوم الثلاثاء الساعة 3.49 عصراً.

وقالت الكتائب : "إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ننعى بكل فخر اعتزاز شهداء شعبنا و مقاومتنا ونؤكد على مواصلة المقاومة بكافة أشكالها التصدي بكل السبل المتاحة لكل ما يستهدف شعبنا ، وسيبقى مقاتلي الكتائب للعدو بالمرصاد".

وفي نفس السياق، اعلنت مجموعة من مجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن قصف " نيتيفوت " و " نيريم " بصاروخين ناصر 4 و " أشكول " بصاروخ من طراز 107 وذلك في تمام الساعة 03:10 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 19/6/2012م وذلك ردا على العدوان والتي كان اخره استشهاد 7 من أبناء شعبنا .

وقالت الكتائب في تصريح عاجل, "العدو يعلم تماما ان المقاومة تفعل ولا تقول, وتقف دائما الى جوار شعبنا تدافع عنه وتنصره في وقت العسرة, وتجود بدماء قادتها ورجالها في سبيل الله".

وشددت الكتائب في بيانها على ان "العدو لن يفلح هذه المرة في فرض قواعد اللعبة على شعبنا, ومقاومته الباسلة, وان العدو ان لم يتوقف عن جرائمه سوف ترد المقاومة بما اتيح لها من وسائل للدفاع عن اهلنا وشعبنا في قطاع غزة".

واشارت كتائب الناصر , إلى انها عملت في صمت خلال الآيام الماضية وردت على الجرائم الصهيونية, خلال التوغلات الاخير لجنوب ووسط القطاع, مؤكدة عن صمت المقاومة وتحجبها عن الاعلان لا يعني عجزها

انشر عبر