شريط الأخبار

القسام تقصف المستوطنات الصهيونية بأربعة صواريخ

08:31 - 19 تشرين أول / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف قاعدة زيكيم العسكرية الاسرائيلية بالصواريخ .

وقالت الكتائب في بيان عسكري صدر فجر اليوم الثلاثاء (19/6) :" أن مجاهديها تمكنوا في تمام الساعة: 04:20 فجراً من قصف قاعدة "زيكيم" العسكرية الاسرائيلية شمال قطاع غزة بأربعة صواريخ من عيار "107 ملم".

وأكدت الكتائب أن هذا القصف يأتي ذلك في إطار الرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلية المتكررة، والتي كان آخر فصولها القصف الجوي على قطاعنا الحبيب الذي أسفر عن استشهاد 7 فلسطينيين يوم أمس الاثنين.

وأضافت " إننا في كتائب القسام إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية المباركة لنؤكد جاهزية مجاهدينا للرد على العدوان الاسرائيلي والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل بإذن الله تعالى ".

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اكدت أنها ستدافع عن قطاع غزة و لن تسمح أن تمر الجرائم الاسرائيلية مرور الكرام، وسيدفع العدو ثمنها .

وقالت الكتائب في بيانها العسكري على موقعها الالكتروني :" إن العدو الصهيوني يتغوّل على شعبنا يوماً بعد يوم، وينفذ سياسته الإجرامية الممنهجة ضد أهلنا وأرضنا في قطاع غزة الصامد المجاهد، وسيدفع العدو ثمن ذلك ".

وأضافت " إن العدو لم يتوقف منذ فترة طويلة عن ممارسة جرائمه اليومية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، ولقد أقدم على الكثير من عمليات الاغتيال بحق أبناء وقيادات المقاومة الفلسطينية ".

وأوضحت الكتائب في بيانها أن وتيرة هذه الاعتداءات ارتفعت في الشهر الأخير بشكل ملحوظ، من حيث استهداف مواقع مدنية ومصانع وورش ومزارع ومنازل للمواطنين الآمنين، مما أوقع الكثير من الإصابات، والتي لم يكن آخرها الليلة الماضية؛ إذ أصيب العديد من المدنيين في الغارات الجويّة بحجّة استهداف مواقع المقاومة.

وتابعة قائلة :" إضافة إلى التوغلات الدائمة على الحدود الشرقية في قطاع غزة، وتجريف الكثير من الأراضي الزراعية، وإحداث إصابات وشهداء في المدنيين والمقاومين الذين يتصدّون لهذا العدوان المتواصل، والذي كان آخر فصوله أمس الاثنين، إذ أدى هذا العدوان إلى ارتقاء الشهيدين محمد شبات وإسماعيل أبو عودة من سرايا القدس في شمال القطاع. ثم الشهيد القسامي جهاد أبو شباب والشهيد المجاهد عبد الله الزعانين في قصف استهدفهم في بيت حانون

وتسود حالة من التوتر على حدود قطاع غزة حيث واصل الطيران الحربي الاسرائيلي تحليقه في اجواء غزة منذرا بتجدد القصف الاسرائيلي ما اثار حالة من القلق في اوساط سكان القطاع

انشر عبر