شريط الأخبار

4 شهداء وإصابات خلال 24 ساعة

غارة إسرائيلية تستهدفت مواطنين وسط قطاع غزة..والاحتلال يتوعد حماس

08:29 - 19 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت مصادر فلسطينية ان غارة إسرائيلية استهدفت مواطنين وسط قطاع غزة واسفرت عن وقوع اصابات .

جيش الاحتلال زعم ان طائراته قصفت مجموعة فلسطينية صباح اليوم الثلاثاء كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة قرب السياج وسط قطاع غزة

وقال الجيش في أعقاب الهجوم " ان حماس تتحمل المسؤولية عن هذه الافعال".

وكانت الغارات والقصف الذي شنته مدفعية الاحتلال وطائراتها على بيت حانون الى ارتفاع عدد شهداء الفلسطينيين الى أربعة بينهم اثنان من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي , بعد ان استشهد مقاومان فلسطينيان وأصيب آخرون، عصر أمس ، جراء غارة صهيونية استهدفتهم شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، ليرفع عدد الشهداء إلى أربعة منذ صباح اليوم.

وذكر شهود عيان، أن غارة صهيونية استهدفت رجال المقاومة بشكل مباشر مما أدى لاستشهاد اثنين منهم على الفور وإصابة خمسة آخرين. وهما الشهيد عبدو محمود الزعانين في العشرينات من عمره، والشهيد جهاد أبو شباب من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

هذا وزفت كتائب القسام مجاهدها القسامي "جهاد أبو شباب" الذي استشهد في القصف الصهيوني الذي استهدف مجموعة من المواطنين غرب بيت حانون شمال القطاع.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قد زفت صباح اليوم، اثنين من مجاهديها، ارتقيا في غارة صهيونية استهدفتهما خلف كلية الزراعة ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأوضحت سرايا القدس في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن المجاهدين "محمد شبات" و"إسماعيل أبو عودة" يعدان من أبرز مجاهديها بلواء "شمال غزة" ارتقيا للعلا في غارة صهيونية استهدفتهما خلف كلية الزراعة ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأكدت السرايا، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان.

انشر عبر