شريط الأخبار

كتائب القسام : العدو سيدفع ثمن جرائمه على قطاع غزة

01:12 - 19 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أنها ستدافع عن قطاع غزة و لن تسمح أن تمر الجرائم الصهيونية مرور الكرام، وسيدفع العدو ثمنها .

وقالت الكتائب في بيان لها وصل وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه :" إن العدو الصهيوني يتغوّل على شعبنا يوماً بعد يوم، وينفذ سياسته الإجرامية الممنهجة ضد أهلنا وأرضنا في قطاع غزة الصامد المجاهد، وسيدفع العدو ثمن ذلك ".

وأضافت " إن العدو لم يتوقف منذ فترة طويلة عن ممارسة جرائمه اليومية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، ولقد أقدم على الكثير من عمليات الاغتيال بحق أبناء وقيادات المقاومة الفلسطينية ".

وأشارت أن الاحتلال يواصل استهداف المدنيين سواءً على الحدود الشرقية للقطاع أو في البحر من خلال ترهيب واعتقال الصيادين و ملاحقتهم في لقمة عيشهم .

وأوضحت الكتائب في بيانها أن وتيرة هذه الاعتداءات ارتفعت في الشهر الأخير بشكل ملحوظ، من حيث استهداف مواقع مدنية ومصانع وورش ومزارع ومنازل للمواطنين الآمنين، مما أوقع الكثير من الإصابات، والتي لم يكن آخرها الليلة الماضية؛ إذ أصيب العديد من المدنيين في الغارات الجويّة بحجّة استهداف مواقع المقاومة.

وتابعة قائلة :" إضافة إلى التوغلات الدائمة على الحدود الشرقية في قطاع غزة، وتجريف الكثير من الأراضي الزراعية، وإحداث إصابات وشهداء في المدنيين والمقاومين الذين يتصدّون لهذا العدوان المتواصل، والذي كان آخر فصوله أمس الاثنين، إذ أدى هذا العدوان الصهيوني إلى ارتقاء الشهيدين محمد شبات وإسماعيل أبو عودة من سرايا القدس في شمال القطاع. ثم الشهيد القسامي جهاد أبو شباب والشهيد المجاهد عبد الله الزعانين في قصف استهدفهم في بيت حانون ".

انشر عبر