شريط الأخبار

أكدت بأن مزاعم الاحتلال فبركات هدفها خلط الأوراق

حماس تنفي علاقتها بإطلاق صواريخ من سيناء

02:45 - 17 تشرين ثاني / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم


نفى المتحدث باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس فوزي برهوم المزاعم الصهيونية حول علاقة حركته وجماعة الإخوان المسلمين في مصر بإطلاق الصواريخ من سيناء نحو الأراضي المحتلة عام 1948.

وقال المتحدث لمراسل وكالة "فلسطين اليوم" الاخبارية اليوم الأحد، إن المزاعم الصهيونية لهي دليل على أن هناك غيض "إسرائيلي" من شعبية الاخوان المسلمين المتزايدة في مصر، لذلك قامت بمثل هذه الفبركة الإعلامية لتخلط الأوراث وتحرض على حركة حماس وجماعة الإخوان المسلمين، لكي تؤثر في عواطف الشعب المصري بما لا يضمن نجاح الإخوان.

وأضاف برهوم، أن العدو الصهيوني دأب على مثل هذه الفبركات الإعلامية، مؤكداً أن حركة حماس صراعها مع العدو الصهيوني داخل الأراضي الفلسطينية وليس في منظورها استغلال أي ساحة خارجية لمواجهة الاحتلال.

وكانت صحيفة هآارتس العبرية قد زعمت نقلاً عن مصادر أمنية "إسرائيلية" ان صواريخ غراد التي أطلقت أمس الأول من شمال سيناء وسقطت في مناطق مفتوحة في جنوب "إسرائيل"، قد تم إطلاقها من قبل خلية تتألف من بدو سيناء تعمل لصالح حماس، إلا ان اللافت في الموضوع هو انا العملية تمت بطلب من حركة الإخوان المسلمين المصرية، عشية الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة التي عقدت امس واليوم.

انشر عبر