شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري للعمل النسائي تزور مستشفي العيون بمدينة غزة

06:25 - 16 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

ضمن أنشطة وفعاليات لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة  العمل النسائي، نظم وفد من اللجنة زيارة لمستشفى العيون في قطاع  غزة

 وترأس الوفد مسئولة اللجنة الأخت/ أم وسيم الوادية برفقة مجموعة من الأخوات المشاركات في اللجنة، حيث كان في استقبال الوفد السيد عبد الرحمن أحمد، مسئول العلاقات العامة والممرضة رائدة العكلوك مسئولة قسم النساء.

 

و من جهتها أوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة توطيد العلاقات الاجتماعية بين الجهتين بالاضافة الى تشجيع الروح المعنوية للمرضى مقدمة في ذات الوقت تعريف بسيط عن أهداف اللجنة وأهدافها وأسباب نشأتها.

 

بدوره شكر أحمد اللجنة على هذه الزيارة الكريمة المتواضعة التى تعمل على دعمهم النفسي والمعنوي أملاً أن تستمر العلاقات بين الجانبين.

وقدم احمد بعض المعلومات عن المستشفى وبداياته التأسيسية حيث بدأ كمستشفى للعيون عام 1972 بعد أن كان مشفي للحميات عام 1965، يخدم جميع فئات المجتمع الفلسطيني ويقدم العناية والعلاج لمرضي العيون.

 

وتجول الوفد في أقسام المستشفى المختلفة: العيادة الخارجية والاستقبال والطوارئ، ومنها قسم الليزر والتعقيم وقسم الجلوكوما والبصريات وقسم خاص للرجال والنساء.

 

وفي ختام الزيارة قدمت اللجنة درع المحبة والوفاء تأكيداً على دعمها لجميع المؤسسات وتعبيراً عن شكرها على دورها البناء في مساعدة المرضى وتقديم العلاج الجيد لأبناء الوطن.

 
 

 

 

انشر عبر