شريط الأخبار

لجنة الأسرى تدعو لإصدار طابع بريد يحمل صورة الأسير السرسك

05:02 - 16 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اليوم لإصدار طابع بريد فلسطيني يحمل صورة الأسير محمود السرسك المضرب عن الطعام منذ 93 يوما في مواجهة القانون العنصري الإسرائيلي ضد الأسرى بمقاتل غير شرعي.

جاء هذا خلال الاجتماع الدوري للجنة الأسرى والذي عقد بمقر جبهة التحرير العربية بمدينة غزة حيث أكدت اللجنة على ضرورة تكثيف الجهود من قبل الجميع لنصرة الأسرى وتفعيل ملفهم العادل والإنساني .

وأكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة على ضرورة النهوض بالفعاليات التضامنية مع الأسرى وتعزيز التفاعل بالمشاركة في الإعتصام الأسبوعي الذي ينظمه أهالي الأسرى كل يوم اثنين في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة مشيرة إلى أهمية الدعوة للجهات الرياضية المختصة بمخاطبة الدورة الرياضية القادمة في الخليج للعمل من أجل أن تحمل الدورة اسم الأسير السرسك تأكيدا على الوفاء للأسرى الفلسطينيين والعرب.

هذا وأقرت لجنة الأسرى مجموعة من الفعاليات التضامنية التعزيزية لخيمة الاعتصام قبالة الصليب الأحمر ومن بين هذه الفعاليات :

-         الإثنين الموافق 18 حزيران 2012 ( الساعة 10 صباحا ) مؤتمر صحفي تعقده لجنة الأسرى

-         الإثنين الموافق 18 حزيران 2012 مسيرة للمبادرة الوطنية الفلسطينية باتجاه خيمة الإعتصام .

-         الإثنين الموافق 18 حزيران 2012 ( الساعة 11 صباحا ) تجمع للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في خيمة الإعتصام دعما للأسرى وتنديدا بقيام قوات الإحتلال الإسرائيلي بإعادة اعتقال المناضل إبراهيم أبو حجلة عضو المكتب السياسي للجبهة والذي أفرج عنه في صفقة التبادل .

-         الأربعاء الموافق 20 حزيران 2012 ( الساعة 11 صباحا ) دعوة الأندية الرياضية للمشاركة في مؤتمر صحفي للجنة الأسرى قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة .

انشر عبر