شريط الأخبار

القسام: ما نشرته "الشروق" المصرية أكاذيب باطلة

04:07 - 16 تشرين أول / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

اعتبر الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن ما أوردته صحيفة الشروق المصرية حول دخول عناصر من كتائب القسام الجناح العسكري للحركة، إلى الأراضي المصرية هي جملة أكاذيب باطلة وتلفيق محض، لا مكان لها في الواقع والحقيقة مطلقاً.

وأوضح المتحدث باسم القسام في بيان نشر على الموقع الالكتروني للكتائب، اليوم السبت، أن الكتائب استقبلت هذا الأخبار ببالغ الدهشة والاستغراب، ونتساءل عن هدف نشر مثل هذه الأخبار المفبركة، إذ لا تفسير لها سوى أنها محاولة لزرع الفتنة وخلط الأوراق ودقّ الأسافين.

وأعربت الكتائب عن تحياتها للشعب المصري، قائلة: "إن شعب مصر طالما كانت مساندة لمقاومتنا وداعمة لصمودنا، ونؤكد أننا كنا ولازلنا وسنظل نعتبر أن جمهورية مصر العربية هي عمقنا العربي والإسلامي الأصيل، وأمنها القومي هو أمننا وهي سياجنا المتين وسنظل سياجها كذلك في وجه العدو المشترك بيننا وبينها وهو العدو الصهيوني".

وشدد  المتحدث باسم كتائب القسام، على أن الكتائب تثق في شعب مصر العظيم وثورته المباركة، متيقنين أن مثل هذه الأكاذيب لن تنطلي عليهم، فشعب مصر الواعي يعرف من هي كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وما هو دورها كرأس حربة في مقاومة العدو الصهيوني الذي يستهدف كل بلادنا العربية والإسلامية، ويستطيع أن يميز بين الغثّ والسمين، وبين الحقيقة والبهتان المبين.

انشر عبر