شريط الأخبار

معاريف: جيش إسرائيل يفخر بجنوده الشواذ

02:09 - 13 حزيران / يونيو 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

نشر جيش إسرائيل في صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صورة لجنديين إسرائيليين شاذين جنسيا يرتديان الزي العسكري ويجوبان شوارع تل أبيب بأيد متشابكة على طريقة العشاق.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية تعليقاً على هذه الصورة التي وصفتها بالقميئة، إن جيش إسرائيل يستعد لمسيرة الشذوذ الجنسي المزمعة هذا الشهر والمعروفة باسم "مسيرة الفخر" بنشر صورة لجنديين متحابين يسيران متشابكي الأيدي في أحد الشوارع شمالي تل أبيب تعبيراً عن تفتح عقلية الجيش واتساع صدره للشواذ جنسياً.
وأضافت الصحيفة أن الصورة حظت على الفور بالمئات من المشاهدات حيث أشار المئات من المتصفحين للصورة بـ "اعجبني" و"شارك"، متعجبة من أنه في الوقت الذي تثير فيه مسألة خدمة الجنود الشواذ جنسياً أزمة في جيوش الكثير من دول العالم، يؤكد جيش إسرائيل عن موقف واضح حيال هذه القضية بكتابته أسفل الصورة المثيرة للجدل "هذا شهر الفخر للشواذ جنسياً، فهل تعرفون أن جيش إسرائيل يتعامل مع كل جنوده على قدم المساواة؟".       
وتابعت الصحيفة أن الصورة غير العادية لجنود إسرائيل حظت بتأييد كبير على شبكات التواصل الاجتماعي وأثارت العديد من رودة الأفعال المتعارضة، حيث قال أحد المتصفحين "من المدهش أن نرى هذا"، وقال متصفح آخر "يالها من صورة رائعة"، فيما قالت متصفحة إسرائيلية تعيش بالخارج "هذا ما أسميه دولة متسامحة وحرة"!!!
فيما كانت هناك تعليقات أخرى ناقدة لمثل هذا التصرف من جيش إسرائيل، حيث علق البعض على الصورة بكلمات مثل "ياللقرف" و "بماذا يفخرون!!".

انشر عبر