خبر الماكينات يواجهون الطواحين اليوم بأمم أوروبا

الساعة 10:08 ص|13 يونيو 2012

وكالات

سيلتقي الغريمان القديمان ألمانيا وهولندا في المجموعة الثانية ببطولة أوروبا لكرة القدم 2012 اليوم الأربعاء بعد يومين تركزت فيهما أضواء على بولندا وأوكرانيا اللتين تتقاسمان استضافة البطولة داخل وخارج الملعب.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا إن المواجهات العنيفة الماضية استبدلت بمنافسة مبنية على الاحترام رغم أن المواجهة لن تكون صحاب القلوب الضعيفة نظرا للمنافسة في المجموعة.

ومنيت هولندا بخسارة مفاجئة 1صفر أمام الدنمارك في مباراتها الافتتاحية وإذا سقطت مجددا فقد تودع البطولة بينما تتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة بفوزها 1صفر على البرتغال.

وتفتتح الدنمرك والبرتغال اليوم في الساعة 1600 بتوقيت جرينتش حيث ستكون كل الأعين مرة أخرى على كريستيانو رونالدو الذي يواجه في المعتاد صعوبات في تقديم أدائه مع ناديه في مباريات بلاده.

وتركز الحديث قبل المباراة على كيف ستستطيع الدنمارك القضاء على خطورة المهاجم البرتغالي الخطير مثلما فعلت في التصفيات عندما قام مايكل سيلبرهاوزر بمراقبة رونالدو وفاز المنتخب الدنمركي 12. وقد يكلف بالمهمة نفسها مرة أخرى.

وستتنفس الشرطة البولندية الصعداء لحصولها على يوم هادئ بعد أن أفسدت معارك مع المشجعين أجواء التي سبقت اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 مع روسيا أمس الثلاثاء بينما ستواصل أوكرانيا الاستمتاع بانتصارها على السويد يوم الاثنين.