شريط الأخبار

د.الحية: وجدنا إرادة من طلابنا ورقي في أداء وزارة التعليم‏

06:43 - 11 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

قال الدكتور خليل الحية النائب في المجلس التشريعي وجدنا إرادة وعزيمة قوية من طلابنا وهدوء وارتياح لسير امتحانات الثانوية العامة، مثمناً جهود وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة بحالة الانضباط والاهتمام والرقي في أداء مهمتها.

يأتي ذلك خلال جولة تفقدية قام بها نواب المجلس التشريعي في منطقة شرق غزة ضمت كل من النائب د.خليل الحية ود. مروان أبو راس برفقة وفد رفيع من قيادة حركة حماس في شرق غزة ضم د. ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة وأ. منذر الغماري مدير عام بوزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة وأ. محمد الدلو مدير عام بوزارة الشباب والرياضة وأ.منير اقطيفان المحاضر بالكلية الجامعية.

كما رافق الوفد مدير التربية والتعليم في شرق غزة أ. محمود أبو حصيرة وقاموا بجولة لقاعات اختبارات الثانوية العامة بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.

وشملت الجولة التفقدية لجان (سعد بن معاذ الأساسية للبنين - ابن الهيثم الأساسية للبنين - هاشم الأساسية للبنات - الناصرة الأساسية للبنات - شعبان الريس الثانوية للبنات - أبو بكر الرازي الأساسية للبنات).

من جهته أبدى د.مروان أبو راس شعوره بالفخر والاعتزاز، وأردف قائلا: " نشعر بالفخر والاعتزاز بطلابنا ونأمل أن نراهم جميعا على مقاعد الدراسة في الجامعة، كما طمأن أبو راس طلاب الثانوية العامة منوها أن عملية التصحيح ستكون منصفة، مضيفاً أن وزارة التربية والتعليم لن تشق على الطالب وستكون في مصلحته.

في سياق متصل وخلال مقابلته مدراء لجان الامتحانات في شرق غزة أشاد د.ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة بالجو العام للامتحانات وأبدى صبرة سعادته بسيرها دون أي معيقات ،كما وجه تحيته لجميع طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة والقدس الذين انتظموا في تقديم الامتحانات بشكل موحد.

انشر عبر