شريط الأخبار

بالفيديو: على طريقة زيدان.. حارس الوصل ينطح مهاجم المحرق البحريني

02:29 - 11 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

دخل حارس مرمى نادي الوصل والمنتخب الإماراتي ماجد ناصر التاريخ من أوسع أبوابه إثر نطحته "الزيدانية"، كما أطلق عليها في مواقع التواصل الاجتماعية في الإمارات على وجه الخصوص والخليجية بشكل عام.

وكانت نطحة اللاعب لمهاجم المحرق البحريني قد أدت بشكل رئيسي إلى خسارة فريقه المباراة، خصوصا أنها جاءت في الدقيقة الثانية عشرة.

فقد قام ماجد ناصر، حارس الوصل بتصرف "غريب" عندما نطح المهاجم إسماعيل عبداللطيف من دون كرة، ليقوم الحكم فهد جابر بإشهار البطاقة الحمراء للحارس، وينزل الحارس البديل راشد علي ليحرس عرين الوصل.

ولم يعرف بعد لماذا "نطح" ماجد ناصر اللاعب البحريني الذي كان يريد الاحتفال بتسجيل الهدف.

يذكر أن المحرق أحرز بطولة أندية الخليج، بعد أن ظن الجميع أن الوصل قاب قوسين أو أدنى من البطولة، حتى إن الإعلام الإماراتي قام بتهنئة مارادونا مدرب الفريق بالتتويج مقدما، خصوصا أن الفريق فاز بثلاثية في المحرق، إلا أن هذا الأخير قلب الطاولة رأساً على عقب، وفاز بنفس النتيجة في مباراة الإياب، ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، فخطف البطولة من "أولاد مارادونا.

هذا وستكلف "النطحة" اللاعب عقوبة قاسية، كما ذكرت وسائل الإعلام، وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف ماجد ناصر بسبب تهوره وغضبه الذي لا يستطيع السيطرة عليه.

ويبدو أنها ليست النطحة الأولى للاعب، فقد سبق أن نطح مدرب نادي الأهلي الإماراتي كيكي، وتم إيقافه 17 مباراة.

اللاعب ينتظر ردة فعل إدارة النادي، التي ستقرر عقوبة ماجد ناصر، خصوصاً أنه تسبب في فقدان فريقه اللقب.

انشر عبر