شريط الأخبار

الاتفاق على تغيير اسم مجموعات الشهيد عماد مغنية إلى جيش العاصفة

01:34 - 11 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتـح" اليوم الاثنين، تغيير اسم مجموعات الشهيد عماد مغنية إلى جيش العاصفة.

وأوضحت الكتائب في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن الاتفاق جاء نتيجة حوارات جادة ومسئولة مع قيادة حركة "فتح" والهيئة القيادية العليا في قطاع غزة، ومجموعات الشهيد عماد مغنية في كتائب شهداء الأقصى وذلك في إطار تجسيد وحدة الحركة.

ودعت الكتائب، جميع الأصدقاء والأخوة اعتبار كل أعمال وتضحيات شهدائنا وأسرانا وجرحانا وقادتنا وعملياتنا منذ بدء هذه الانتفاضة المباركة هي إرث طبيعي لجيش العاصفة، مشددةً على أن جيش العاصفة هو امتداد طبيعي لكل ما سبق من مسميات وأعمال وإنجازات.

واعتبرت الكتائب، إرثنا وما مثلته المجموعات من ذي قبل مصدر عز وفخر لوحدة كتائبنا وتماسكنا، مؤكدةً استمرار كفاحنا نحو الخطى الذي مضى من أجلها الشهداء والأسرى والجرحى.

واعتبرت الكتائب موقفها وثيقة عهد لمواصلة النضال لتبقى حركتنا وكتائبنا صمام الأمان لمستقبل قضيتنا الوطنية ولكم العهد كل العهد على المضي قدما لصون وحدة حركتنا وحماية شعبنا والدفاع عن كرامته حتى ينال حقه في الحرية والاستقلال.

وأشارت الكتائب، إلى المرحلة الدقيقة والحرجة التي تجتازها قضيتنا الوطنية، حيث تتهدد فيه قضيتنا وكياننا برمته مخاطر جمة على نحو لم يعهد له مثيل من قبل فالإحتلال يخوض حملة مسعورة ويستهدف الأرض والإنسان وما يعصف بشعبنا جراء الحصار الذي يتعرض إليه وما ألت إليه الأمور من حالة الإنقسام وتداعياته ، تقف كتائبكم وكما عودتكم في الخط الأمامي للثورة للدفاع عن شعبنا ومنجزاته وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

انشر عبر