شريط الأخبار

وفد من طالبات الرابطة الإسلامية يزور إذاعة القدس التعليمية

11:28 - 10 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من طالبات الرابطة الإسلامية مقر إذاعة القدس التعليمية التابعة للرابطة, وذلك في إطار التواصل والاطلاع على آخر التطورات والتجهيزات المصاحبة لها.

وكان في استقبال وفد الطالبات الأستاذ محمد أبو عيشة المدير التنفيذي للإذاعة ومحمد أبو سلامة المراقب العام و محمود العوضية مدير قسم البرامج في الإذاعة, حيث اطلع وفد الطالبات على آخر التطورات والتجهيزات في الإذاعة .

وتباحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين طالبات الرابطة وإذاعة القدس التعليمية، خصوصاً في مجال زيادة الوعي والتثقيف العلمي لدي الطالبات من خلال التركيز على بعض الجوانب والقضايا التعليمية ذات العلاقة بالطالبات والمجتمع بشكل عام.

واستمع وفد الطالبات لشرح مفصل من أبو عيشة حول سير العمل داخل الإذاعة ونوعية البرامج التي يتم بثها عبر الإذاعة لا سيما خلال فترة البث التجريبي، كما واطلع الوفد على تركيبة أقسام الإذاعة وطبيعة العمل في كل قسم منها.

وبدوره، عبر وفد الطالبات عن شكره واعتزازه بالقائمين على الإذاعة على دورهم الرسالي وما تقدمه الإذاعة من خدمات تعليمية وتثقيفية عظيمة كان لها الإسهام الكبير بمساعدة الطلاب على متابعة دروسهم عبر برنامج يوميات توجيهي والبرامج التعليمية الأخرى.

وفي ختام الزيارة قام وفد الطالبات بجولة داخل أقسام الإذاعة والاطلاع عن كثب على سير العمل داخلها, كما قدم وفد الطالبات درع تكريمي للقائمين على الإذاعة والعاملين فيها تقديراً لجهودهم المباركة في المجال التعليمي.

انشر عبر