شريط الأخبار

حزب الله يتوعد "اسرائيل" برد ٍقاسٍ اذا اعتدت على الأراضي اللبنانية

09:38 - 10 حزيران / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال مسئول الدائرة الإعلامية لحزب الله إبراهيم موسوي بأن حزب الله لن يخرج بردود إعلامية على المناورات الصهيونية الجارية على الطرف الآخر من الحدود, معللاً ذلك بأن الحزب يصرُ على الغدو في صمته السياسي لفرض حالة من التشتت والعميان للاحتلال .

 وأضاف موسوي في تصريحٍ له بالقول "لكن رد الحزب سيكون في حال حاول الاحتلال مد يده على الأراضي اللبنانية قاسياً للغاية , ونعدُ الاحتلال بردٍ لم يتوقعه وسيغشيه ويشل حياته".

 تصريحات موسوي جاءت رداً على قيام جيش الاحتلال اليوم تدريبات على الدخول إلى لبنان مرة أخرى.

 و شارك في التدريبات كتيبة جوالة تابعة للواء "جفعاتي"، في القاعدة العسكرية "إلياكيم"، وفي تضاريس مماثلة للأراضي اللبنانية، تشتمل على التقدم في لبنان وشن الهجوم، إلى جانب "الحرب تحت الأرض بالخنادق التي يتم الكشف عنها".

 كما شملت التدريبات سيناريوهات مواجهة مقاتلين من حزب الله مسلحين بصواريخ مضادة للدبابات وقناصة، إلى جانب صواريخ معدة للإطلاق.

 ونقلت عن مصادر في قيادة الشمال العسكرية قولها إن سنوات الهدوء على الحدود الشمالية لا تعني نهاية المواجهات بالنسبة لحزب الله.

كما نقل عن مصادر في الجيش الصهيوني قولها إنه بالنسبة لحزب الله وبهدف تحقيق إنجاز ملموس فإنه يواصل بناء قوته بمستوى لم يسبق له مثيل من جهة أسلوب "حرب العصابات والقدرات البالستية".

انشر عبر