شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تطلق حملتها "بالعلم نسمو" لطلاب الثانوية العامة بغزة

02:39 - 09 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت الرابطة الإسلامية حملة "بالعلم نسمو" لطلاب الثانوية العامة، وذلك تزامناً مع بدء امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث استهدفت الحملة جميع  طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدارس مدينة غزة .

وقال يوسف دلول منسق الحملة :تأتي الحملة ضمن خطة وضعتها الرابطة للتواصل وتقديم الخدمات لطلبة الثانوية العامة خلال أيام الامتحان، مبيناً أن طلبة الثانوية العامة يستحقوا من الجميع لمسة وفاء لمساندتهم خلال الامتحانات ورفع معنوياتهم والتخفيف عنهم رهبة الامتحانات.

وأشار دلول إلي أن الرابطة وزعت خلال الحملة وجبة إفطار خفيفة لكل طالب وطالبة، إضافة لتوزيع أدعية للامتحانات تساعد الطالب على التركيز والتخفيف من حدة التوتر والخوف التي تنتاب الطلاب تزامناً مع بدء الامتحانات.

وشدد دلول على ان امتحانات الثانوية العامة تعتبر مرحلة مفصلية في حياة الطالب التعليمية لأنه ينتقل الطالب بعدها من مرحلة دراسية إلى مرحلة أخرى جامعية، مطالبا كافة الطلبة بالتركيز وعدم التسرع والتاني في الإجابة بشكل جيد لتحصيل الدرجات العليا.

ودعا الطلاب بالتوكل على الله والاستفتاح بالدعاء المأثور عن النبي صلي الله وسلم لكسر رهبة الامتحان، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة طلبة وطالبات الثانوية العامة.

وطالب دلول الجهات المختصة وأولياء الأمور والمعلمين بتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير وسائل الراحة والهدوء طوال أيام الامتحانات ليتسنى للطلاب التركيز في دروسهم بما يمكنهم من الإجابة بشكل ممتاز.

يشار إلى أن الرابطة تواصل تقديم خدماتها الجليلة لطلبة الثانوية بشكل خاص ولكافة الطلبة بشكل عام، حيث تضمنت أطلاق أول إذاعة تعليمية "إذاعة القدس التعليمية"، إضافة للتواصل في برنامج أيام توجيهي وتوزيع ملازم ونماذج لأسئلة الامتحانات.

ولاقت الحملة قبول واستحسان الطلاب الذين عبروا عن شكرهم واعتزازهم بالرابطة الإسلامية لما تقوم به من خدمات ومساندة للطلاب على مدار أيام العام الدراسي. 

 

انشر عبر