شريط الأخبار

إدارة السجن ترفض لقاء سوزان بمبارك وجمال.. وتسمح بزيارتها لعلاء

01:59 - 09 حزيران / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك بالتوجه إلى منطقة سجون طره فى تمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت، وطلبت زيارة نجليها جمال وعلاء، إلا أن إدارة السجن سمحت لها بزيارة نجلها علاء داخل الساحة المخصصة للزيارة داخل سجن ملحق المزرعة، ورفضت إدارة السجن السماح لها بزيارة جمال المرافق لوالده بمستشفى سجن المزرعة.

وكانت "بوابة الأهرام" قد انفردت بنشر تفاصيل حياة الرئيس السابق حسني مبارك ونجله جمال في سجن طرة، تضمن تأكيد أن سوزان ثابت قرينة مبارك، سوف تزوره اليوم.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه تم إبلاغ النزيل جمال مبارك بوجود زيارة له من والدته، وطلبت منه إقرار الزيارة من عدمه حيث ستتم إعادته إلى ملحق المزرعة فى حالة قبوله الزيارة وسيقوم بترك والده فى هذه الحالة ولن تتم إعادته إلا بعد صدور موافقة من قيادة العمل الأمنى بالسجون، حتى يعاد نقله من ملحق المزرعة إلى المستشفى مرة أخرى.

وذكرت مصادر أمنية داخل سجن طرة أن سوزان ثابت توجهت صباح اليوم إلى منطقة طرة بمفردها ولم يكن أحد برفقتها سوى قائد السيارة فقط، ودخلت لزيارة نجلها علاء دون أن تحمل أى متعلقات أو حقائب معها، وأوضحت لإدارة السجن فى طلب منها أن زوجتى نجليها قادمتان إلى السجن لإيداع بعض الأطعمة والاحتياجات للنزيلين جمال وعلاء بما يسمح به القانون ولوائح السجن.

ورفضت إدارة السجن طلب زيارة سوزان ثابت لزوجها مبارك المحكوم عليه بالسجن المؤبد والمودع بمستشفى سجن المزرعة نظراً لعدم وجود زيارات له، وأنه استنفد الزيارة الاستثنائية الوحيدة المخصصة له الأسبوع الماضى، وأن الزيارة القانونية المقررة له لم يتم تحديدها حتى الآن، لعدم مرور المدة القانونية الأولية لمحبسه وهى 30 يوماً من تاريخ تنفيذ قرار الحبس، وسوف توافيكم "بوابة الأهرام" بتفاصيل الزيارة وحالة مبارك خلال دقائق.

 

انشر عبر