شريط الأخبار

أنصار مبارك يعرضون على "العسكرى" علاجه على نفقتهم الخاصة

09:16 - 09 حزيران / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أعلن أنصار الرئيس السابق، حسنى مبارك، عن استيائهم الشديد من تدهور الحالة الصحية له، مستنكرين في الوقت ذاته تجاهل المجلس العسكري للرئيس السابق وعدم علاجه بأحد مستشفيات القوات المسلحة بالرغم من كونه شغل منصب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال كريم حسين، أدمن صفحة "أنا آسف يا ريس"، إنهم على استعداد تام لجمع تبرعات للرئيس السابق لعلاجه على نفقتهم الخاصة ونقلة إلى أي مستشفى مجهزة لعلاجه، مضيفاً قائلاً "مستعدون أن نبيع كل ما نملك فداء للرئيس السابق حسنى مبارك".

وأضاف حسين، متسائلاً "كيف للمجلس العسكري أن يعالج المصابين والجرحى من المتظاهرين وممن هجموا على الأقسام ولا يعالج القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مصر السابق".

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه أنصار الرئيس السابق على صفحتهم على الموقع الاجتماعي الفيس بوك، الجمعة، أن "الرئيس هو الوحيد الذي دفع فاتورة أخطاء المصريين، فهو الذي دفع فاتورة الطبيب الذي أهمل المريض، وهو والمهندس الذي يغش في المباني والموظف المرتشي وتهريب والغش في لقمة العيش، وهو الذي دفع فاتورة استغلال رجال الأعمال للعمال.. عجبت من شعب يخطئ ويحمل غيرة نتيجة أخطائه"، في محاولة منهم لتبرير موقف الرئيس المخلوع.

انشر عبر