شريط الأخبار

حنا ناصر يلتقي وزير داخلية غزة

06:56 - 06 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة الانتخابات المركزية برئاسة الدكتور حنا ناصر رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة في قطاع غزة: القاضي اسحق مهنا والقاضي مازن سيسالم، والدكتور يوسف عوض الله والأستاذ ياسر حرب، والمدير التنفيذي للجنة هشام كحيل، اليوم الأربعاء، قطاع غزة والتقى بوزير الداخلية في حكومة غزة فتحي حماد ، ووكيلها كامل ماضي، وعدد من المسؤولين.

وأوضح لجنة الانتخابات أن الدكتور حنا ناصر شرح خلال اللقاء الغرض من عملية تحديث السجل الانتخابي في القطاع، واستعرض المتطلبات اللازمة لاستكمال تنفيذ الخطط التي وضعتها اللجنة لهذا الغرض.

وذكر البيان أن حماد عبر عن دعمه لعمل اللجنة، وأبدى استعداد الداخلية التام لتقديم وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ عملية تسجيل الناخبين كما هو مخطط لها.

وذكَرت اللجنة في بيانها أنها التقت في الأسبوع الماضي برئيس الحكومة في غزة إسماعيل هنية، وأنه أبدى استعداده لدعم عمل اللجنة وقيامها بتحديث سجل الناخبين، كما التقت اللجنة في حينها بوزير التربية والتعليم في غزة الدكتور أسامة المزيني، وأعلنت اللجنة عقب هذه الزيارة عن خطتها لتنفيذ عملية التسجيل في القطاع خلال الفترة من 3– 14 تموز المقبل حيث من المتوقع تسجيل حوالي 250 ألف مواطن ممن بلغوا السن القانونية للتسجيل طبقا لتقديرات الجهاز المركزي للإحصاء.

انشر عبر