شريط الأخبار

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: التحرير و العودة خيار الشعب الفلسطيني

04:10 - 06 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين بأن الذكرى الخامسة والأربعين للنكسة تأتي هذا العام وأنظار الشعوب المؤمنة بالحرية والعدالة تتجه نحو القدس الجريحة التي تواجه سياسة التهويد والهدم والحصار، ومحاولات تكريس الباطل والاحتلال في قلب الأمة التي ترفض شعوبها الخنوع وحرف الأنظار والاتجاه بعيدا عن القدس وفلسطين . 

و قال بيان صادر عن اللجنة تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه، أنه انطلاقا من الإيمان والقناعة بجدوى ومشروعية المقاومة وإرادة المجاهدين المدافعين عن قضايا الأمة المحقة والمشروعة والعادلة نؤكد، فإن المستقبل أصبح واعدا بالنصر للحق على الباطل ولا مكان للهزائم والنكسات التي تصيب أنظمة ولا تغير من عزيمة وإصرار وإرادة الشعوب المقاومة للاحتلال، و التي لا تغير من مساراتها وخياراتها المبدئية ، رغم محاولات قلب الحقائق لتغيير الوجهة الحقيقية للصراع .

و تابع البيان بالقول: "لا شرعية لوجود الكيان الصهيوني الغاصب على ارض فلسطين المحتلة في العام 1948 والعام 1967 فأصل وجوده باطل لا بد ان يزول" .

و قالت اللجنة في بيانها: "في هذه الذكرى نستذكر تضحيات شهداء مسيرة العودة الذين اكدوا بدمائهم بأن مسيرة التحرير والعودة هي خيار الشعب الفلسطيني المجاهد ودعم هذا الخيار هو واجب الامة وهو التعبير الحقيقي عن تمسك الامة بحريتها وكرامتها ورفضها للهزائم والنكسات" .

انشر عبر