شريط الأخبار

الأوقاف تعلن أسعار عمرة رمضان وتفاصيلها

02:42 - 06 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشئون الدينية للمواطنين في قطاع غزة أسعار برنامج العمرة في الفترة ما بين 27 شعبان 1433هـ وحتى 10 شوال 1433هـ.
وأوضحت الوزارة أن العمرة ستكون على برنامجين، بحيث تكون تسعيرة البرنامج الأول 720 دينار أردني بحد أقصى للمعتمرين المسافرين في العشر الأوائل من رمضان، بينما تكون تسعيرة البرنامج الثاني 820 دينار أردني بحد أقصى للمعتمرين المسافرين في العشر الأواخر من رمضان.
وأشارت الوزارة إلى أن مدة البرنامج 14 يوماً في مكة والمدينة، وأي زيادة في الأيام يتم التوافق مع الشركة، إضافة إلى أن السكن في مكة المكرمة سيكون نظاماً فندقياً مصنف لا يقل عن 3 نجوم، ويبعد عن ساحة الحرم 1200متر بحد أقصى وبدون مواصلات، ومن 1500متر إلى 2500متر شامل المواصلات من وإلى الحرم خلال الصلوات الخمسة، أما السكن في المدينة المنورة فسيكون أيضاً نظاماً فندقياً مصنفاً داخل المركزية.
ولفتت الوزارة إلى أن تذكرة الطائرة ستشمل الذهاب والعودة بتاريخ محدد، وسيكون النقل من غزة إلى المطار، والعودة إلى المعبر.
وأكدت الوزارة على الجميع الالتزام بالتسعيرة المحددة من قبل الوزارة، محذرة من أن من يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة.
ونبهت الوزارة على أصحاب الشركات عمل عقود مع المعتمرين بتفاصيل البرنامج كاملاً، وعقود منفصلة بأي خدمات إضافية يتوافق عليها مع المعتمر بعقد خطي، مشيرة إلى أن الأسعار غير شاملة رسوم المعابر الفلسطيني والمصري

انشر عبر