شريط الأخبار

انتخابات الإعادة الرئاسية تضع منتخب مصر في مأزق

10:20 - 06 آب / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

وضعت جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة في مصر منتخب الفراعنة في مأزق حقيقي، بعدما تلقى اتحاد الكرة المصري ظهر اليوم الثلاثاء برقية من مدير أمن الإسكندرية يعتذر فيها عن عدم القدرة علي استضافة المباراة التي من المقرر أن يخوضها المنتخب الوطني المصري الأول أمام نظيره منتخب إفريقيا الوسطي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2013 لتعارض موعد المباراة مع جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة.

يُذكر أن المباراة محدد لها سلفاً السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، وهو اليوم الذي يتزامن مع جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة المصرية، والتي تجري يومي 16 و17 الجاري.

وأكد أمن محافظة الإسكندرية أنه بات من الصعب عليه أن يقوم بتأمين الانتخابات التي تجري في كل مدن وقري المحافظة في توقيت واحد وتمتد حتى الساعات الأخيرة من الليلة، وفي نفس الوقت يقوم بتأمين مباراة دولية رسمية للمنتخب.

وكان المنتخب المصري قد خاض على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي أولى مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي تغلب خلالها على موزمبيق بهدفين دون رد.

ومن جانبه أكد عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري، أنه خاطب فور تلقيه خطاب الاعتذار من جانب أمن الإسكندرية ووزارة الداخلية لإقامة المباراة بالقاهرة، على أن تقام المباراة بأي من ملاعب القوات المسلحة بالعاصمة وبدون حضور جماهيري.

انشر عبر