شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تهنئ الطلاب الناجحين وتفتتح معرض بذكرى النكبة بخانيونس

10:00 - 06 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

هنأت الرابطة الإسلامية جموع الطلبة الناجحين في اختبارات النهائية للعام الدراسي 2012م متمنية لهم مزيداً من التقدم والنجاح خلال حياتهم العلمية.

وأبرق الأستاذ رامي القرا منسق ملف المدارس بأحر التهاني والتبريكات لطلاب المدارس الناجحين في امتحانات العام الدراسي مثمناَ كل الجهود المبذلولة والتي كان لها دور كبير في تحقيق هذا النجاح وخص بالذكر أولياء أمور الطلاب ومعلميهم والهيئات التدريسية.

وأكد القرا علي أن النجاح في الامتحانات النهائية في المدارس هو نتاج عام كامل من الجهد والعطاء الذي بذله الطلاب وذويهم. مبيناَ أن النتائج النهائية هي مرحلة مفصليه في حياة الطالب الدراسية , حيث ينتقل بموجبها إلي مرحلة دراسية أخري.

وأوضح القرا أن الرابطة الإسلامية كانت علي مدار العام تواكب المسيرة التعليمية للطلاب لحظة بلحظة وتقدم لهم المساعدات التعليمية والخدماتية لتطوير مستواهم التعليمي, مشدداً علي أن الرابطة تولي أهمية كبيرة لشريحة الطلاب وتسعي علي تطويرهم ليكونوا جنوداَ مخلصين لشعبهم ووطنهم.

وتمني القرا التوفيق والنجاح لمن لم يحالفهم الحظ, داعياً إياهم إلي عدم اليأس وبذل مزيد من الجهد والعطاء لان هذه الامتحانات ليست نهاية الحياة الدراسية ولكن هناك أمامهم فرصة كبيرة للتعويض في اختبارات الإكمال لكنها تحتاج إلي جهد وتركيز وعطاء.

ودعا القرا الطلاب إلي الاستفادة من الإجازة الصيفية من خلال الالتحاق بمراكز القران الكريم والمخيمات الصيفية الهادفة.

بدورهم عبروا الطلاب عن سعادتهم وشكرهم للرابطة الإسلامية علي ما بذلته من جهد وخدمات جديدة علي مدار العام.

وفي سياق منفصل افتتحت طالبات الرابطة الإسلامية في خانيونس المعرض الفني "أيادي فلسطينية مبدعة", وذلك بحضور عدد كبير من طالبات الجامعات والهيئات الإدارية للرابطة .

واشتمل المعرض على عدد من اللوحات الفنية الجميلة والمعبرة والتي تم رسمها بأيدي فلسطينية مبدعة, تجسيداً للنكبة وحق العودة, كما تضمن المعرض أيضا ً قطع وأغراض من التراث الفلسطيني، إضافة للوحة تحتوي صورة مرسومة للشهيد الدكتور فتحي الشقاقي وشعار الرابطة الإسلامية .

وشارك في افتتاح المعرض الأستاذ منذر عزام أمين سر الرابطة في قطاع غزة، والمهندسة سامية شويدح منسقة ملف الطالبات.

وأكدت الرابطة أن المعرض يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الرابطة الإسلامية على في ذكرى النكبة "64" للتأكيد على حق العودة الذي لا تراجع عنه .

وأشارت إلي أن هذا الجهد ما هو إلا جزء بسيط تقوم به الرابطة لتذكير أبناء الشعب الفلسطيني بحق مهم من حقوقهم الا وهو حق العودة, مجددة دعوتها للطلاب بالتمسك بحق العودة والعمل الجاد على تحرير الأرض من دنس الاحتلال .

وشكرت الرابطة كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض، وخصت بالذكر الأخوة بكلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصى فرع خانيونس والأخوات في الرابطة الإسلامية على جهودهم المباركة ومساهمتهم الفاعلة في تجهيز واتمام المعرض بنجاح.

 

انشر عبر