شريط الأخبار

بالفيديو.. بنزيمة يقود فرنسا بفوز ساحق على إستونيا

09:56 - 06 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أنهى منتخب فرنسا لكرة القدم استعداداته لكأس أوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو، بفوز كبير على ضيفته إستونيا 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على إستاد "ليون بوليه" في مدينة لومان الفرنسية.

ومنح مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري التقدم للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 24 بعد لعبة مشتركة مع مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة مسجلاً هدفه الأول منذ نيسان/أبريل 2009، وأضاف الأخير الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (37)، ثم أضاف اللاعب نفسه الثالث من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من ريبيري (47)، قبل أن يختتم البديل جيريمي مينيز، بديل بنزيمة، المهرجان من تسديدة من مسافة قريبة (90+1).

وهو الفوز الثالث لفرنسا في 3 مباريات دولية إعدادية للكأس القارية بعد الأول على أيسلندا 3-2 في 27 أيار/مايو الماضي والثاني على صربيا 2-صفر الخميس الماضي.

وتلعب فرنسا، بطلة عام 2000، في النهائيات القارية في المجموعة الرابعة التي تستهل منافساتها الاثنين المقبل بمواجهة إنكلترا، ومن بعدها أوكرانيا في 15 الحالي، ثم السويد في 19 منه.

انشر عبر