شريط الأخبار

"الشجاعية" يتخطى "الجمعية" بهدف "عطية"

10:02 - 05 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

تخطى فريق نادي اتحاد الشجاعية نظيره نادي الجمعية الإسلامية "الصداقة" بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من الدور 16 لكأس قطاع غزة.

سجل هدف الشجاعية الوحيد، علاء عطية "69"، ويصعد الشجاعية لدور الثمانية برصيد 7 نقاط، برفقة الهلال من نفس المجموعة الذي استطاع تخطي خدمات المغازي بهدفين دون رد.

بدأ الجمعية بأداء أفضل من الشجاعية بهجمات منظمة قادها فضل أبو ريالة الذي سدد ثلاث كرات متتالية نجح حارس الشجاعية إياد دويمة في إبعادها، وواصل الجمعية هجماته عبر تحركات أبو ريالة ومساعدة محمود الهليس، ليقوى دفاع الشجاعية على هجمات الجمعية بفضل قوة الخط الدفاعي بقيادة صائب جندية، في ظل تحسن لأداء الشجاعية بتسديدة قوية من فرج جندية حولها الحارس فادي جابر لركنية بصعوبة.

ضغط الشجاعية المتواضع والتسديدات التي تحمل عدم الخطورة من حسام وادي وعلاء عطية أجبرت الجمعية على الضغط أكثر بهجمات متتالية، ليتبادل بعدها الفريقين السيطرة خصوصاً مع انطلاقات ياسر الغول من الجهة اليمنى ومحمد وادي من الجهة اليسرى ليتحسن أداء الشجاعية قليلاً، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ارتفع وتيرة أداء الشجاعية في بداية الشوط الثاني من المباراة عبر تحركات كبيرة للدولي حسام وادي الذي شكلت خطورة على مرمى الجمعية، ليستفيد الشجاعية من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها علاء عطية فوق العارضة بقليل (68).

تواصل ضغط الشجاعية من أجل بغية تسجيل هدف التقدم، الذي تحقق لهم بعد تمريرة حسام وادي للخطير علاء عطية ليشترك معه الحارس فادي جابر ويسجل منها هدف التقدم للشجاعية (69).

حاول الجمعية العودة وإدراك التعادل عبر هجمات متتالية منحته السيطرة على مجريات المباراة، ليعود فضل أبو ريالة ويشكل خطورة جديدة على مرمى إياد دويمة برأسه علت العارضة بقليل (86)، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشجاعية أحمد الصواف بعد خروجه من الملعب بدون إذن الحكم، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى بعد دقائق من نزوله بديلاً لعلاء عطية، لينتهي اللقاء بفوز الشجاعية بهدف وحيد، ويرفع رصيده إلى (7) نقاط من فوزين وتعادل، بينما ودع الجمعية البطولة برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط، سفيان السبع، وأحمد شبير، ورياض سعدات، حكماً رابعاً.

انشر عبر