شريط الأخبار

بعد الإفراج عنه

الشيخ عزام: الإفراج عن حلاحلة يؤكد بأن المعادلة مع الاحتلال تتغير إلى الأفضل

09:39 - 05 آب / يونيو 2012

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام، على أن خروج المحرر ثائر حلاحلة من زنازين الاحتلال بعد 77 يوماً على الإضراب في السجون الصهيونية يؤكد على أن المعادلة مع الاحتلال تتغير إلى الأفضل.

وأضاف الشيخ عزام في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية، مساء اليوم الثلاثاء، أن معادلة التغير ستكتب للأسرى في سجون الاحتلال خاصة الأسير السرسك والريخاوي وجعفر عز الدين الإفراج والتحرير من سجون وزنازين الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عضو المكتب السياسي للجهاد، :إن المحرر حلاحلة خرج خروج الأبطال بعد أن سجل مع رفاقه في سجون الاحتلال ملحة كبيرة، مشيراً إلى أن حلاحلة والأسرى المضربين عن الطعام نموذجاً يحتذي به وقد دخلوا في سجل الشرف والمجد.

وشدد على أن إضراب الأسرى في سجون الاحتلال ساهم في وضع ملف السجون والمعتقلات والزنازين على مائدة العالم لمناقشتها ووضع حد لهذا الصلف والتعنت والإجرام الإسرائيلي.

وفيما يتعلق بإضراب الأسير محمود السرسك، أكد على أن الأسير السرسك سجل إنجازاً مسبوق من خلال إضرابه عن الطعام في سجون الاحتلال، مشيراً إلى أن الاتصالات ما زالت تجري مع كافة الجهات الفاعلة لإنهاء قضية الأسير السرسك والإفراج عنه.

وطالب الشيخ عزام، الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاتحاد الأسيوي والعربي والاتحاد الدولي "الفيفا" للممارسة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل إنهاء معاناة اللاعب الفلسطيني محمود السرسك من زنازين الاحتلال.

وتابع قوله نأمل الإفراج عن السرسك ولكن أمام الصلف الصهيوني والمعاملة السيئة من إدارة السجون مع الأسرى من الضروري ألا نستسلم لهذا الصلف ولهذا التعنت الصهيوني.

 

انشر عبر